مايك تايسون يعلن من دبي عن إطلاق أكاديميته الرياضية الدولية

مايك تايسون يعلن من دبي عن إطلاق أكاديميته الرياضية الدولية

- ‎فيفعاليات ترفيهية
3845

أعلن أسطورة الملاكمة العالمية مايك تايسون، والذي يحمل الرقم القياسي كأصغر بطل عالمي مطلق للوزن الثقيل من خلال جمعه بين ألقاب الرابطة العالمية للملاكمة والمجلس العالمي للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة بعمر 20 عاماً، عن وقوع اختياره على مدينة دبي للإعلان الرسمي عن إطلاق مشروعه الجديد، وهو سلسلة من مراكز اللياقة البدنية تحمل اسم ’أكاديمية مايك تايسون‘ (MTA). وقد نجحت الأكاديمية في استقطاب الاهتمام العالمي مع خطة لافتتاح فروع لها في كل من الشرق الأوسط وأستراليا وفرنسا ومنطقة غرب أفريقيا والصين.

وسيكشف مايك عن المزيد من التفاصيل حول الإعلان المرتقب خلال مؤتمر صحفي عالمي سيجري في برج خليفة يوم 4 مايو بإدارة المقدم الإذاعي كريس فيد، حيث سيلي ذلك حفل ضخم بمناسبة إطلاق الأكاديمية يوم 6 مايو الساعة 8:00 مساءً تنظمه ’أكاديمية مايك تايسون‘ بالاشتراك مع وكالة ’فريد فرينشي كورب‘.

يمكنكم حجز التذاكر لحضور الفعالية من خلال البريد الإلكتروني:

gala@miketysonacademy.com.

وحول السبب الذي دفعه لإعلان هذا النبأ الضخم من دبي، قال مايك: “لقد نجحت دبي في إرساء مكانة متميزة لها على الخارطة العالمية من خلال استضافة كبرى الفعاليات وأهم المشاهير على مستوى الرياضة العالمية، كما أن السوق الإماراتية سترحب بافتتاح مركز رياضي يتميز بأعلى معايير النوعية ويعمل في ضوء الفلسفة التي أؤمن بها، والتي تقوم على العمل الشاق لمواجهة التحديات. وأنا أسعى جاهداً لتقديم المستوى نفسه من الجودة في كل المراكز الرياضية التي تحمل اسمي، من خلال المدربين المميزين الذين أختارهم شخصياً إضافة إلى بقية أفراد الطاقم الذين يقدمون كل ما بوسعهم للحفاظ على أعلى معايير الأداء، وكلي ثقة في أن هذه الخطوة لن تكون إلا البداية في شراكة طويلة ومثمرة بيني وبين هذه المنطقة.”

ولن تكون ’أكاديمية مايك تايسون‘ مجرد مجموعة من المراكز الرياضية التقليدية، بل ستكون تجسيداً حياً لفلسفة مايك التي تقوم على العمل الجاد والانضباط المطلق، وتطبيقاً عملياً لرؤيته الشمولية للياقة البدنية من خلال الجمع بين تمارين الكارديو وتمارين القوة والتمارين الوظيفية إلى جانب الملاكمة. وسيضم كل مركز من المراكز حلبة ملاكمة بالحجم الكامل، كما سيقدم مجموعة من التدريبات الجماعية وجلسات التمارين الوظيفية التي ستضيف بعداً جديداً إلى برنامج اللياقة البدنية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.miketyson.com أو متابعة مايك تايسون عبر فيسبوك وتويتر وإنستاغرام.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فقيه راعياً ماسياً لمعرض “تيستي فودز اكسبو” في مهرجان مركاز جدة

أعلنت مجموعة تسويق الشرق الأوسط منظم مهرجان مركاز