معرض صالون الساعات الراقية يقام للمرة الأولى في العاصمة السعودية

معرض صالون الساعات الراقية يقام للمرة الأولى في العاصمة السعودية

- ‎فيالمعارض
86

بعد ثلاث دورات ناجحة في الإمارات العربية المتحدة، سيقام “صالون الساعات الراقية” للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية من 8 حتى 11 مايو 2017. يضم الحدث الأول من نوعه في المملكة، تشكيلة رائعة من اصدارات بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

يقام “صالون الساعات الراقية” جنباً إلى جنب مع معرض صالون المجوهرات في فندق الفيصلية في الرياض، ومن المقرر أن يضم دور ساعات معروفة وصانعين مستقلين مثل،  

 Breitling و Bulgari و Chopard و Czapek & Cie و Fabergé و Perregaux Girard  و Greubel Forsey و Kerbedanz و Lang & Heyne و Panerai و Rudis Sylva و Constantin Vacheron .

من بينها شركات صنعت بعض أكثر الساعات المعقدة وقيمة على الإطلاق وفازت بالعديد من الجوائز مثل جائزة جنيف الكبرى للساعات وجائزة ساعة العام للشرق الأوسط، ودافعةً باستمرار حدود الهندسة والتصميم من دون التوقف أبداً عن تجاوز التوقعات مع دراية أكثر ابتكاراً من أي وقت مضى.

يقام “صالون المجوهرات” معرض المجوهرات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية للمرة السابعة على التوالي ويجذب عدداً كبيراً من الزوار من بينهم أفراد من العائلة الملكية وكبار الشخصيات ومشترين مؤثرين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

يوفر “صالون الساعات الراقية” الذي يقام للمرة الأولى خارج الإمارات العربية المتحدة إضافة مثيرة لــ “صالون المجوهرات” بعرضه تشكيلات واسعة من الابتكارات الرائدة والإصدارات الجديدة والساعات الفريدة من نوعها.

وكان “صالون الساعات الراقية” قد أقيم للمرة الأولى عام 2014 بهدف توفير منصة لأفضل صانعي الساعات في العالم للتواصل مع محبي الساعات وجامعيها في الشرق الأوسط، وتحول منذ ذلك الحين إلى حدث سنوي.

يقام “صالون الساعات الراقية” في الرياض بدعم كامل من سفارة سويسرا في المملكة العربية السعودية

وWatch Anish شريك وسائل التواصل الاجتماعي.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

جناح الإمارات في “معرض هانوفر الصناعي – ميسي” يحتضن 15 جهة صناعية

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة ب 15