فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون (الدوحة) يستعد للاحتفال بالتقاليد الرمضانيّة

فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون (الدوحة) يستعد للاحتفال بالتقاليد الرمضانيّة

- ‎فيالمطاعم والمقاهي
826

تشتهر مدينة الدوحة الغنية بتراثها وتاريخها الإسلامي حول العالم بكونها وجهة مذهلة يقصدها المسافرون من حول العالم لاستكشاف التراث العربي الإسلامي. فخلال شهر رمضان الفضيل، تخيّم أجواء الإلفة على المدينة التي تستقبل الزوار ليختبروا القيم الأسلامية الحقيقية.

يعتبر شهر رمضان الفضيل شهر التقوى والأعمال الخيّرة والعطاء. وتشمل العادات القطرية الفريدة التي تطبع هذا الشهر ازدياداً في الأنشطة الخيرية والإنسانية حيث تعتبر الذكاة من أركان الإسلام الخمسة.

يشارك فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون في الاحتفالات من خلال هندسته القطرية الملفتة التي تتميز بالباحات الواسعة، والمطبخ العربي، والأجواء العائلية الهانئة المتناسبة مع السلام الذي يترافق والشهر الفضيل. وفي إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية Community Footprint، سيعمل الفندق على تقديم الطعام للمحتاجين. بالإضافة إلى ذلك ينظم احتفال قرنقشوه للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي سيرتدون الملابس التقليدية وينشدون الأغاني التراثية، إلى جانب توزيع وجبات طعام للعمال. ويوفر الفندق لضيوفه فرصة رد الجميل للمجتمع المحلي عبر المشاركة بهذه الأنشطة.

في هذه المناسبة، يمكن لزوّار الدوحة أن يقصدوا فندق ومنتجع فريج شرق لاستكشاف روعة الشرق خلال شهر رمضان الفضيل والاستفادة من عرض الإقامة لليلة واحدة في غرفة مترفة والذي يشمل الإفطار أو السحور والاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالفندق على الرقم +974 4425 6666 أو عبر الموقع الإلكتروني:

http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/qatar/sharq-village/offers/bed-and-breakfast

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

مطعم لو سيرك نكهات فرنسية حلقت من نيويورك إلى قلب مركز دبي المالي العالمي

يفتتح مطعم لو سيرك أبوابه في فندق ريتز