“منازل العقارية” تكشف عن 4 مشاريع في سيتي سكيب أبوظبي 2017

“منازل العقارية” تكشف عن 4 مشاريع في سيتي سكيب أبوظبي 2017

- ‎فيأخبار الشركات, الأسواق
222

أعلنت شركة منازل العقارية اليوم عن مشاركتها في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب، الذي ينظم في العاصمة أبوظبي أثناء الفترة من 18 حتى 20 أبريل المقبل، و ذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتكشف الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن العديد من التفاصيل الخاصة بمشاريعها العقارية الجديدة، حيث سترفع الستار عن أربعة نماذج من مشاريعها ، بداية من مجمَع منازل عَمان، الذي يعد أول مشروع سكني لمنازل العقارية خارج الإمارات، وتم تطويره في العاصمة الأردنية عمَان، بحيث يتضمن المجمع 1253 وحدة سكنية ، مؤلفة من فلل و شقق “مكوَنة من غرفتين، وثلاث وأربع غرف نوم”، تقع في منطقة هادئة ، و يمتد المشروع السكني على مساحة نصف مليون متر مربع، ويتمتع بموقع متميز ، اذ يبعد 10 دقائق من مطار الملكة علياء الدولي، بينما يستغرق الوصول إلى قلب العاصمة عَمان نحو 25 دقيقة بالسيارة.

وركزت منازل العقارية على أن يكون المشروع أول مجمَع مُسوَر في العاصمة الأردنية، على أن يتضمن عدة مرافق مكونة من”محلات تجارية و مساجد وصالات رياضية و صيدليات”، بجانب مركز طبي ورياض للأطفال .

إلى ذلك ، تفصح شركة منازل العقارية خلال المعرض عن تفاصيل مشروع غنتوت ، الذي اعلنته أخيراً كأحد أكبر و أهم المشاريع العقارية السياحية الجديدة في الدولة ، والذي يقع في منطقة “غنتوت”، أحدى أميز المناطق الشاطئية الواقعة بين العاصمة أبوظبي وإمارة دبي ، والذي يعتبر نقلة نوعية في مجال المجمعات العقارية، حيث يفتح المجال لمساحة جديدة لمن يرغبون في حيازة وتملك أراضٍ شاطئية مميزة.

وسيشهد جناح منازل العقارية اطلاق مبادرة “داري” لإسكان المواطنين و التي يتم إدارتها من قبل الشركة الفرعية لمنازل “المنزل ” ، وتهتم شركة “المنزل” عبر مبادرة “داري” بتمثيل المواطنين الإماراتيين أمام الجهات الحكومية مع تقديم الإستشارات العقارية والتنسيق بين المهندسين المعماريين والموردين والشركات الإنشائية عبر فرق متخصصة من قبل الشركة.

فيما سيكون مشروع الرعاية الصحية رابع برامج شركة منازل العقارية في سيتي سكيب، حيث سيتم الإعلان عن أول مجمع طبي متكامل يقام في الإمارات، و يأتي ذلك تجسيداً لهدف الشركة في تنويع مشاريعها عبر الاستفادة من مختلف الأراضي التي تملكها ، وجاء مشروع الرعاية الطبية بناء على حاجة قطاع الرعاية الصحية في زيادة عدد المجمعات الصحية نظراً لأهمية الدور الذي تلعبه.

وبدوره ، أعرب سعادة محمد مهنّا القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية، عن اعتزازه بالمشاركة في أهم و أبرز المعارض العقارية على مستوى الإمارة بشكل خاص والدولة من ناحية عامة.

وأوضح، ” نعمل بشكل متواصل وسط خطى واضحة لتحقيق رؤية أبوظبي 2030 ، وذلك عبر التخطيط السليم ودراسة المشاريع التي تنفرد بالتميز والابتكار العقاري ما يساهم في خدمة أكبر شريحة من المجتمع”.

وأردف القبيسي، “في إطار سعينا المتواصل لتحسين واستدامة  القيمة للمساهمين فان الشركة ما زالت تواصل تركيزها على تنفيذ مشاريع عقارية وسياحية مميزة، ما يعكس إلتزام الشركة بإستراتيجيتها التوسعية، كما أنها تعتزم الدخول في قطاعات جديدة ، الأمر الذي من شأنه إثراء المحفظة العقارية وزيادة الأرباح المبنية على إستراتيجية تنوع الإيرادات.” 

يذكر أن تلك المشاريع تؤكد الإنجازات المميزة للشركة العقارية الرائدة وتعكس الخطوات المنهجية التي قطعتها منذ تأسيسها، مع التركيز على أهمية الابتكار والتصميم جراء الخبرات التي اكتسبت من مراحل التخطيط لكل مشروع.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “منازل العقارية” ستتواجد خلال معرض سيتي سكيب في الجناح 6A20 في القاعة رقم 5 .

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فولكس واجن تنظم أكبر تجمع لعشاقها في المنطقة في دبي

جمع عدد من محبي وملاك سيارات فولكس واجن