“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

- ‎فيالفنادق و المنتجعات
111

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال تشغيل الفنادق، اليوم، عن تحويل وإعادة إطلاق أحد أبرز الفنادق الواقعة في شارع الشيخ زايد في دبي تحت اسم “ميركيور دبي برشا هايتس”. ويخضغ الفندق حالياً للمرحلة الأولى من عملية تجديد وتحديث شاملة من مرحلتين، ومن المنتظر أن يفتح أبوابه للزوار تحت العلامة الفندقية الجديدة “ميركيور” في 19 مايو 2017.

وستشمل مرحلة التحديث الأولى تجديد 120 غرفة، لإضافة المزايا التي تشتهر بها علامة “ميركيور” والتي تمزج بين التصاميم الكلاسيكية واللمسات الجمالية العصرية. وستركز مرحلة التحديث الثانية على تعزيز المرافق والغرف الفندقية، بالتوازي مع المعايير العالمية لمجموعة “أكور”، وستسهم بترقية الفندق من تصنيف الأربع نجوم إلى تصنيف الخمس نجوم على شكل أجنحة فندقية. وسيتم إعادة تقديم الفندق إلى السوق بهيئة جديدة وشكل مُحدّث. ومن المرتقب أن تنتهي مرحلة التحديث والتجديد الشاملة بنهاية عام 2018، ليكون الفندق الذي يضم 1,015 أكبر فندق يحمل شعار العلامة الفندقية “ميركيور” في محفظة “أكور للفنادق” حول العالم.

وأعرب أوليفيه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في “أكور للفنادق” في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، عن سعادته بتعزيز علاقة الشراكة مع أحد الشركاء الاستراتيجيين الحاليين للمجموعة، لافتاً إلى دور الاتفاقية في الارتقاء بعلامة “ميركيور” الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفه أكبر فندق يحمل شعار هذه العلامة الفندقية في الشبكة العالمية للمجموعة. وقال: “يمثل هذا المشروع بالنسبة لمجموعة أكور فرصة مهمة تسهم بتعزيز محفظتنا من خلال أحد أهم الوجهات للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه، ويعزز في الوقت نفسه حضورنا في فئة الفنادق المتوسطة الراقية في المنطقة”.

من جهته قال ان ايه الييف، مدير مجلس الإدارة: “يسرنا التعاون مع مجموعة أكور للفنادق لإطلاق أكبر فندق يحمل علامة ميركيور في العالم. ميركيور دبي برشا هايتس للشقق والأجنحة الفندقية هو فندق هام قمنا بتأسيسه مع المجموعة في دولة الإمارات، وتعكس هذه الخطوة حضورنا المتنامي في القطاع، ونتطلع للعمل ومواصلة التعاون في المستقبل من خلال العلاقة الاستراتيجية مع أكور للفنادق.”

يقع ميركيور دبي برشا هايتس للأجنحة والشقق الفندقية على شارع الشيخ زايد، ويتميز بقربه من أبرز المقاصد الترفيهية وأماكن الأعمال في المدينة بما في ذلك مدينة دبي للإعلام، ومول الإمارات للتسوق، ونادي الإمارات للغولف وقرية المعرفة ومدينة دبي للانترنت.

يشتمل الفندق، المصنف ضمن الفنادق المتوسطة الراقية، مزيجاً من الأجنحة الفندقية الحديثة إلى جانب شقق فندقية بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقهى وردهة استراحة (لوبي) وناد صحي وسبا وحمام سباحة. وتتضمن عمليات التجديد الواسعة إضافة مطعم متخصص جديد، ومن المنتظر أن يلبي الفندق عقب تجديده احتياجات العملاء من الشركات كونه سيضم أكثر من 400 متر مربع من مرافق الاجتماعات.

ينضم ميركيور دبي برشا هايتس للشقق والأجنحة الفندقية إلى محفظة “ميركيور” الشهيرة التي تشتمل 23 فندقاً قيد التطوير أو التشغيل في منطقة الشرق الأوسط. وتجمع علامة “ميركيور” بين قوة الشبكة العالمية التي تشتمل أكثر من 740 فندقاً وحسن الضيافة التي تشتهر بها العلامة الفندقية. تقدم فنادق ميركيور تجربة أصيلة للمسافرين، حيث أن تصميمها وديكورها مستوحى من البيئة المحلية، وتتواجد عبر مراكز المدن إلى جانب المقاصد الشاطيئة الشهيرة المحيطة بها.

وأضاف غرانيه: “نهدف من خلال هذه العلامة الفندقية المتميزة إلى إعادة إحياء أحد المباني الأيقونية في الإمارة من خلال إضفاء معايير الجودة التي تشتهر بها علامة ميركيور، ويعكس ذلك التزام أكور للفنادق بتوسيع حضورها في كل قطاع من قطاعات السوق من أجل تلبية توقعات النزلاء.

واختتم غرانيه: “نأمل أن نسهم بسد الفجوة في سوق الضيافة من خلال ميركيور دبي برشا هايتس للشقق والأجنحة الفندقية خاصة وأن دولة الإمارات تسعى لاستقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020”.

تمتلك أكور للفنادق أكثر من 38 فندقاً في دولة الإمارات، بالإضافة إلى 22 فندقاً آخر قيد التطوير. وتدير المجموعة حالياً 94 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وتحتوي أكثر من 28,500 غرفة تتراوح بين الفئات الفاخرة والاقتصاديّة. كما تضم شبكتها الإقليمية 87 فندقاً قيد التطوير، وهذا ما يرفع عدد غرفها الفندقية في المنطقة إلى 26,800 غرفة.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تكشف عن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية

تهدف مجموعة “تايم للفنادق” التي يوجد مقرها في