“بترومين نيسان” تواصل نشر معارضها في السعودية

“بترومين نيسان” تواصل نشر معارضها في السعودية

- ‎فيعروض وتخفيضات
404

احتفلت شركة ” بترومين”، الوكيل الرسمي لسيارات “نيسان” في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالافتتاح الرسمي لصالة العرض والمبيعات في مدينة الخبر، بحضور عدد من كبار المدراء التنفيذيين بشركة نيسان وشركة بترومين. ويأتي تدشين صالة العرض الجديدة ضمن الجهود المتواصلة الهادفة إلى تعزيز خطط التوسع الاستراتيجي التي تتبناها الشركة في المملكة.

تبلغ المساحة الإجمالية لصالة عرض بترومين-نيسان 2,400  متر مربع، وتتميز بموقعها الاستراتيجي على طريق خادم الحرمين الشريفين، وتعد ثاني صالات بترومين- نيسان التي يتم افتتاحها في المنطقة الشرقية، والصالة الخامسة التي يتم افتتاحها رسمياً على مستوى المملكة.

وتم تصميم المنشأة ثلاثية الخدمات الجديدة باستخدام أحدث الأساليب العصرية التي تتماشى مع المعايير العالمية لشركة نيسان، حيث تم تحديث كافة أجزاء الصالة من ناحية التصميم وكذلك من الناحية التقنية بما يلبي توقعات العملاء ويقدم لهم مستويات فائقة من الراحة. وتوفر صالة العرض والمبيعات مواقف واسعة لسيارات العملاء، ومساحة كافية لعرض 17 مركبة، بما في ذلك أحدث طرازات نيسان لعام 2017 ومنها السيارة الجديدة نسيان “كيكس”، كما يضم مركز بترومين نيسان الخبر صالة العرض متجراً لبيع قطع الغيار، ومركز صيانة “بترومين عناية المركبات”.

ويوفر متجر قطع الغيار خدمات بيع القطع الأصلية لجميع سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، كما يتوافر في مدينة الخبر واحد وعشرون مركزا ل “بترومين إكسبرس” لخدمات الصيانة السريعة التي تقدم للعملاء خدمات الصيانة الدورية وفقاً للقواعد الإرشادية التي تتبعها شركة نيسان ومعايير الضمان لصيانة مركبات نيسان. كما يوفر مركز “بترومين عناية المركبات” في مركز بترومين نيسان الخبر خدمات الصيانة الكهربائية والميكانيكية لكافة علامات المركبات بما فيها سيارات نيسان.

وتعليقا على الافتتاح الرسمي لصالة العرض والمبيعات في مدينة الخبر، قال السيد توني بارلو، رئيس العمليات التنفيذي لقطاع خدمات السيارات في شركة نيسان-بترومين: “يسعدنا في شركة بترومين-نيسان واستمراراً لمسيرتنا الناجحة في إنشاء شبكة قوية من المعارض الرائدة في المملكة العربية السعودية أن نقوم اليوم بافتتاح أولى صالاتنا في مدينة الخبر، والثانية في المنطقة الشرقية في المملكة. إن مدينة الخبر واحدة من كبرى المدن في المملكة العربية السعودية بتعداد سكاني يتجاوز مليون نسمة، وإحدى الأسواق المهمة بالنسبة لنا، ويسرنا توسيع نطاق أعمالنا والتواجد في هذه المدينة الرئيسية”.

وأضاف بارلو: “يشكل العملاء محوراً لجميع ما نقوم به، ونفخر مع هذا الإنجاز المميز بتقديم بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الحصرية التي تتوفر في مكان واحد لمزيد من العملاء. وانطلاقاً من سعينا لاغتنام فرص جديدة في عام 2017، نتطلع إلى توسيع شبكة عملياتنا في المملكة بافتتاح فروع ومرافق خدمات جديدة من شأنها تقديم مستويات جديدة من الدعم لعملائنا في كافة أرجاء المملكة”.

ومن جهته، صرح المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين قائلاً: “نتشرف اليوم بافتتاح صالة عرض بترومين نيسان بمدينة الخبر التي تم إنشاؤها باستخدام أحدث الأساليب العصرية التي تتماشى مع المعايير العالمية لشركة نيسان حتى تقدم لعملائنا في المنطقة الشرقية تجربة فريدة ليست فقط من أجل تلبية احتياجاتهم بل لتتجاوز توقعاتهم وذلك بما تشمل عليه من إمكانات متقدمة وخدمات متكاملة وبما يتفق مع المساعي الدائمة لبترومين نيسان نحو توفير متطلبات العملاء وتوثيق علاقتنا بهم، وإنني بهذه المناسبة أود التأكيد على أن توالي احتفالاتنا بافتتاح المزيد من صالات العرض في أنحاء المملكة إنما هو تأكيد على تضافر كافة الجهود من أجل نجاح واستدامة هذا التعاون المثمر ما بين شركتي بترومين ونيسان في مملكتنا الحبيبة وعلى النجاحات التي تحققها شركة بترومين في مساعيها نحو التحول إلى مجموعة متكاملة متخصصة في خدمات السيارات”.

جدير بالذكر أن نيسان بترومين توفر لعملائها في المملكة شبكة واسعة من صالات العرض والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتدير حالياً صالات عرض في الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، والأحساء، والخبر وجدة، إضافة إلى الخطة الطموحة التي وضعتها نيسان بترومين للتوسع خلال عام 2017 لتصل إلى ما مجموعه 16 صالة عرض و850 مركزاً من “بترومين إكسبرس” لخدمات الصيانة السريعة إضافة إلى 36 مركزاً لبترومين عناية المركبات  وعدد 32 مركزاً لبيع قطع غيار نيسان الأصلية.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فواز الحكير تفتتح أول معرض لـ “ليفتيس” في السعودية بمجمع النخيل مول بالرياض

دشنت، شركة فواز الحكير مساء أمس الخميس أول