الخليجي يستضيف ندوة حول فرص الاستثمار العالمي

الخليجي يستضيف ندوة حول فرص الاستثمار العالمي

- ‎فيالمؤتمرات و الدورات
129

بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، قام مؤخراً باستضافة ندوة خاصة حول فرص الاستثمار العالمي في عدد من فئات الأصول بما فيها العقارات، بالتعاون مع “نايت فرانك”، مكتب الاستشارات العقارية المستقل الرائد في المملكة المتحدة.

وحضر الندوة العديد من عملاء البنك الرئيسيين إلى جانب الإدارة العليا للبنك، مدراء الفروع ومدراء العلاقات. وقد تم في الندوة التي عقدت في فندق “دبليو” في الدوحة، مناقشة أحد البحوث حول العوامل العالمية التي تؤثر على التقييمات العقارية إلى جانب عرض أحدث المعلومات عن الفرص المتاحة في هذه الفئة من الأصول. كما وفرت هذه الفعالية نظرة مستقبلية للمؤشرات الاقتصادية الاجتماعية والجغرافية السياسية الكلية التي تؤثر على الأسواق في المدى القصير والمتوسط.

إن هذه الشراكة المميزة مع “نايت فرانك” تتيح لعملاء الخليجي الوصول إلى البحوث الشاملة والمعلومات المحدثة عن فرص الاستثمار العقاري من خلال ما يتوفر لديهم من أفضل العقارات في أنحاء العالم. لقد قام المتحدثون من فريق “نايت فرانك” بتقديم لمحة شاملة عن أسواق باريس، لندن والإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ رنا الأسعد، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية في الخليجي: “في الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق أعمال البنك، نتوجه بالشكر الجزيل لعملائنا  لمساهمتهم في دعم نجاح البنك ونموه المستمر في قطر”.

وأضافت: “إن هذه الفعالية تنسجم تماماً مع هدفنا في أن نكون “الشريك الموثوق” لعملائنا في قطر ومساعدتهم في تنمية ثرواتهم وحمايتها.”

إن الخليجي، ومقره قطر، يمتلك مجموعة من الفروع في باريس والإمارات العربية المتحدة ويتمتع بموقع فريد يتيح له تقديم الخدمات لعملائه محلياً ودولياً. كما يواصل الخليجي التزامه نحو تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه ولعب دور فعال في تكوين ثرواتهم والمحافظة عليها.

فاز الخليجي بلقب “أسرع البنوك الخاصة نمواً” لعام 2016 من قبل مجلة “إنترناشيونال فايناس” التي تتخذ من لندن مقراً لها. إن جائزة مجلة “إنترناشيونال فاينانس” العالمية أضافت لقباً مرموقاً جديداً إلى حصاد الألقاب التقديرية والجوائز التي حازها الخليجي خلال عام 2016، بما فيها ألقاب “أفضل الخدمات المصرفية الاستثنائية”، “أفضل الخدمات المصرفية الخاصة” و “أفضل بنك خاص في قطر” من قبل العديد من المجلات الإقليمية والعالمية.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

دبي تستضيف أعمال المؤتمر الثالث والعشرين للحكومة والمدن الذكية في الخليج

تنطلق منتصف شهر مايو الجاري فعاليات النسخة الثالثة