مطعم لو سيرك نكهات فرنسية حلقت من نيويورك إلى قلب مركز دبي المالي العالمي

مطعم لو سيرك نكهات فرنسية حلقت من نيويورك إلى قلب مركز دبي المالي العالمي

- ‎فيالمطاعم والمقاهي
312

يفتتح مطعم لو سيرك أبوابه في فندق ريتز كارلتون من فئة خمس نجوم والواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي مطلع شهر أبريل المقبل.

ويوفر المطعم قائمة متنوعة من مأكولات المطبخ الفرنسي الكلاسيكي مستوحاة من القائمة الأصلية المقدمة في نيويورك والتي عمل على إعدادها مجموعة من أشهر الطهاة العالميين على مدى عقود من الزمن، من بينهم الشيف دانييل بولود، والشيف ديفيد بولي، والشيف كريستوفر بيلانكا، ليقدم المطعم لضيوفه أطباقًا طازجة وخفيفة محضرة بأسلوب عصري.

ابتكر المبدع سيريو ماتشوني مفهوم المطعم في عام 1974 بمساعدة أبنائه ماركو ومارو، بينما بدأت قصة العائلة أواخر الستينات حين وقع سيريو في حب مدينة نيوريوك فور قدومه للعمل في كولوني كلوب” الشهير. وقد ارتبط اسم المطعم عبر السنين بتصميه الداخلي المشابه لشكل السيرك في القرن الماضي من مثل خيمة السيرك المظللة و طابات العروض الكبيرة والقرود البهلوانية المعلقة.

ونتيجة للنجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول على مدى أربعة عقود، يأخذ المطعم الجديد على عاتقه حمل إرث العلامة عبر تقديم تجربة طعام حقيقية للضيوف في دبي تكتمل بالخدمة الممتازة والضيافة الأصيلة لتواصل مصيرة أربعين عاما من الإبداع في عالم الطهي.

ومن المقرر أن يفتتح المطعم أبوابه مطلع شهر أبريل، بتصميم مميز تزينه لمسات أنيقة تجسد الأسلوب الذي تتمتع به العلامة، بينما يوفر إطلالات رائعة من تراس الحديقة على منطقة مركز دبي المالي العالمي، مشكلًا المكان الأمثل لتناول غداء العمل أو تناول الغداء برفقة العائلة أو التمتع بالمشروبات والمازات مساءً.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون (الدوحة) يستعد للاحتفال بالتقاليد الرمضانيّة

تشتهر مدينة الدوحة الغنية بتراثها وتاريخها الإسلامي حول