ثقافة وفنون جدة تطلق دورة نسائية للعزف على البيانو وتدعو المهتمات للتسجيل

ثقافة وفنون جدة تطلق دورة نسائية للعزف على البيانو وتدعو المهتمات للتسجيل

- ‎فيالمؤتمرات و الدورات
2091

تطلق الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في محافظة جدة دورة للنساء بعنوان أسس قراءة النوته الموسيقية والعزف على البيانو للمدربة هدية شيخ البساتنة وذلك في اجازة منتصف العام الدراسي الثاني حسب التواريخ التالية:

يوم الجمعة 31-3-2017
يوم السبت 1-4-2017
يوم الجمعة 7-4-2017
يوم السبت 8-4-2017

من الساعه الرابعة مساءً وحتي السابعه مساء لمن هن دون الخامسة عشر من العمر .. ومن الساعة السابعة مساءً وحتي العاشرة مساءً لمن أعمارهن أكبر من 15 عاماً.

وتأتي الدورة إيمانا من الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة في بناء الانسان لتحقيق رؤية المملكة 2030 بما يتناسب مع برامجها الفنية والتطويرية والمهنية، وتهدف إلى تعليم أساسيات فن العزف على البيانو حيث تلعب الموسيقى دوراً أساسياً في العديد من الفنون فكثيراً ما نرى المسرحيات و المسلسلات و الأفلام و غيرها يداخلها موسيقى ليتمكن متلقي أي نوع من هذه الفنون من الحصول على الجو و الإيحاء المطلوبين ويشرف على هذا الدورة لجنتين هي لجنة مسرح الطفل برئاسة الاستاذة سميرة مداح ولجنة المسرح النسائي برئاسة الاستاذة سامية البشري وتحت اشراف مشرف اللجان الاستاذ فيصل زيات

وصرح د.عمر الجاسر مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في جدة بأن الجمعية تحرص كل الحرص على تأهيل المنتسبين لها بما يوافق تخصصهم وتحرص على تنمية مواهبهم من خلال الدورات والورش العملية.

وأضاف: “إن هذا التأهيل التدريبي يصب أولا في مصلحة المتقدم لهذه الدورات والورش العملية ليحصل علي الخبرة العلمية والعملية الكافية التي تأهله ليكون في ساحة العمل”.

وبين د. الجاسر أن الجمعية ستقدم عدة ورش عملية في الفنون التشكيلية والفنون المسرحية والفنون الشعبية خلال الاشهر القادمة داعيا المنتسبين الي متابعة قنوات التواصل الاجتماعي للجمعية ومتابعة الاخبار لتلقي الاعلان عن هذه الورش المهنية.

واختتم الجاسر شكره لرؤساء اللجان في الجمعية على تقديم كل مايفيد المنتسبين لها سواء من خلال الورش العملية او الدورات التدريبية أو الندوات الثقافية والملتقيات.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

150 متحدثاً عالمياً في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار

كشف #صندوق_الاستثمارات_العامة_السعودي عن مؤتمر #مبادرة_مستقبل_الاستثمار للعام 2018 حيث سيشارك في المبادرة التي