شركة ماريوت تأتي بسلسلة TED إلى فندق ماريوت الفرسان في أبوظبي

شركة ماريوت تأتي بسلسلة TED إلى فندق ماريوت الفرسان في أبوظبي

- ‎فيالفنادق و المنتجعات
283

استضاف فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي الذي افتُتح مؤخراً حلقة نقاش هي الثالثة من أصل خمس تنظم حول العالم وذلك بحضور زملاء TED ومن بينهم إل سيد وعزيزة شاوني.

واعتلت المهندسة المعمارية المغربية المشهورة عزيزة شاوني وفنان الغرافيتي الفرنسي من أصل تونسي إل سيد المنصة في مطعم ذا غريل في الفندق، لعرض أفكارهما حول موضوع “الابتكار العالمي – كيف يكون لتفكيرنا آثار متوالية على الصعيد العالمي”.

وتحدثت عزيزة شاوني عن رحلتها التي ركّزت فيها على المشاريع التي تجمع بين الهندسة والمناظر الطبيعية، والتي تردّ الجميل في نهاية المطاف لأفراد المجتمع. أما إل سيد، فناقش عملية المزج بين الفن العربي التاريخي والغرافيتي لنشر السلام.

ولقيت أفكار كل متحدث وآراؤه عن الابتكار العالمي تجاوباً من الجمهور، والفرق العاملة في TED وشركة ماريوت الدولية، إضافة إلى ضيوف الفندق، ووسائل الإعلام، والزملاء المحليين الآخرين من مؤسسة TED والمسافرين بهدف العمل في أبوظبي.

وتأتي حلقات نقاش زملاء مؤسسة TED ضمن إطار التعاون بين شركة فنادق ماريوت ومؤسسة TED وقد جرت سابقاً في كل من سياتل ولندن، على أن تُعقد جلسات أخرى في بانكوك وسانتياغو في المستقبل. وقد أعلنت العلامة التجارية الرائدة من ماريوت الدولية عن شراكتها عام 2016 مع منظمة TED التي لا تبغي الربح والتي تسعى إلى الترويج للأفكار التي تستحقّ النشر. يشار إلى أنّ هذه الشراكة تضع بمتناول ضيوف الفندق حول العالم نقاشات مبتكرة خاصة بـ TEDومدوّنات ومقولات لمشاهير.

وستتناسب المواضيع التي يتطرّق إليها المتحدّثون مع مواضيع المحتوى الذي يُعرض في غرف الضيوف خلال هذه الفترة. فمن خلال استضافة بعض من زملاء TED المميزين والذين يشكّلون مصدر إلهام وتحفيز، سيتاح لضيوف فندق ماريوت التفاعل مع روّاد مؤسسة TEDضمن حديث يناقش مواضيع مبتكرة تتعلّق بكل منطقة.

وبات بإمكان المسافرين المقيمين في فنادق ماريوت الإطلاع على أحاديث ملهمة تحثّهم على التفكير بصورة مبتكرة. وقد أعدّت TED هذا المحتوى خصيصاً بالارتكاز على مواضيع مختارة تتناسب واهتمامات الضيوف وتشمل الابتكار، والسفر، وريادة الأعمال.

وقال براين ماكغينيس، نائب الرئيس الأول ومدير علامة فنادق ماريوت، والشيراتون، ودلتا التجارية العالمية في معرض حديثه خلال الفعالية: “نرى في فنادق ماريوت أنّ السفر يوسّع الآفاق ويشجّع على اعتماد طرق تفكير جديدة. فنحن نعرف أنّ مسافري اليوم لا يكتفون بالتجارب الفندقية العادية. لذا، يساعدنا وضع حلقات نقاش مماثلة بمتناول ضيوفنا على تسليط الضوء على مواضيع وأحاديث تهمهم.”

من جهتها، قالت شوهام أراد، نائب مدير برنامج زملاء TED: “أوجدت ماريوت حيزاً مثالياً لزملائنا المبدعين حول العالم والموجّهين نحو العمل. يمثّل زملاء TED الروّاد في مجال عملهم 90 دولة حول العالم. فمن بينهم فنانون، وأطباء، وعلماء، ورواد أعمال، ومخترعون. ونتشاطر الرؤية ذاتها مع فنادق ماريوت إذ تتيح لنا تبادل الأفكار فعلياً من خلال المنصة التي خصصتها.”

يتخذ المحتوى شكل مدوّنات ونقاشات خاصة بـTED ومقولات ملهمة تُنشر عبر وسائل الترفيه في غرف الضيوف وعند اتصالهم بالإنترنت اللاسلكي، وقد أصبح متاحاً لضيوف فنادق ماريوت جميعاً. كذلك، تمّ نشر كافة الفيديوهات الأصلية التي سجّلتها TED لضيوف فنادق ماريوت على قنوات هذه الفنادق على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال