8 عروض عالمية جماهيرية ضمن فعاليات #هيئة_الترفيه في #السعودية

8 عروض عالمية جماهيرية ضمن فعاليات #هيئة_الترفيه في #السعودية

- ‎فيفعاليات ترفيهية
1051

من بعد النجاحات المشهود لها للفعاليات الترفيهية تحت شعار هيئة الترفية، تقوم الهيئة بتنظيم فعاليات عالمية تندرج في قائمة ” روزنامة الترفيه” والتي تقدم مجموعة من أهم العروض والفعاليات المهمة خلال ما تبقى من العام الحالي 2017 ، وتضم هذه الفعاليات عروضا وأمسيات ثقافية وفنية ومسرحيات للأطفال، حيث عملت الهيئة أن تقدم كل ما يحتاج إليه أفراد الأسرة، وقد خصصت بعض هذه الفعاليات للأسرة، والبعض منها للنساء، وأيضا بعضها للرجال، وفي هذا المقال نسلط الضوء على 8 فعاليات عالمية ستكون ضيف هذا العام في المملكة.

1- أمسية مع الفنان العالمي ” أل باتشينو”
يكشف الفنان العالمي ” ألفريدو جيمس باتشينو” الشهير بآل باتشينو الكثير عن أسرار نجاح مسيرته الفنية الطويلة، سواء خلف الكواليس أو أمام الكاميرات في عالم المسرح والسينما، كما سوف يقدم الكثير من القصص من تجاربه الشخصية، مع فتح المجال أمام الجمهور بطرح الأسئلة على الضيف العالمي، وهو النجم الحاصل على جائزة الأوسكار والغولدن غلوب لدوره في فيلم ” عطر امرأة”، كما حصل على جائزة توني المسرحية، وجائزة إيمي التليفزيونية، وهو من أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور.

المكان: الرياض
الموعد: 11 مايو.
الحضور: عائلات.

2- ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد
من ضمن العروض المهمة هذا العام هو ما أعلنت عنه هيئة الترفيه وهو إقامة مباراة ودية دولية تجمع قطبي الكرة في العالم الأسباني ريال مدريد، والإنجليزي مانشستر يونايتد، وسوف تكون المباراة في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وهو من الأحداث والكرنفالات الرياضية المهمة على كأس سنوي قد أقرته الهيئة ضمن أجندتها.

المكان: الرياض.
الموعد: 1 يونيو.
الحضور: رجال وأطفال.

3- عرض ” شريك”
من ضمن الفعاليات والعروض المنتظرة أيضا هو عرض مسرحية الأطفال العالمية ” شريك”، وتعتبر المملكة هي المحطة الأولى لطاقم عمل مسرحية ” شريك” في الشرق الأوسط، وهذه المسرحية مستوحاة من الفيلم الشهير ” شريك” والحائز على جائزة دريم ووركس للأفلام الكرتونية، والتي تحتضنه الرياض في شهر يوليو القادم، ويتأهب كل أفراد العائلة لمشاهدته.

المكان: الرياض.
الموعد: 6 إلى 20 يوليو.
الحضور: عائلات.

4- عرض ” توم وجيري“
من العروض الحية على المسرح التي ينتظرها أفراد الأسرة هذا العام، فالشخصيات توم وجيري هي من الشخصيات الكرتونية الشهيرة المحببة للأطفال، والمنتظر عرضها هذا العام حيث تتضمن مطاردة موسيقية شيقة على المسرح لعرض مغامرات توم وجيري الشهيرة.

المكان: جدة.
الموعد: 26 إلى 28 أكتوبر.
الحضور: عائلات.

5- عرض ” سيرك دو سوليه”

سيرك دو سوليه الذي يعني سيرك الشمس هو أشهر سيرك في العالم، حيث تندرج عروضه ضمن السيرك المعاصر أي أنها تقتصر على العناصر البشرية وتخلو من الاستعانة بأي نوع من الحيوانات، ولا يستعمل أيضا الستائر، حيث تقدم فرقة سيرك دو سوليه العالمية عرض ألعاب أكروباتية والتي شاركت في عروض عالمية منها فيجاس ودبي وغيرها.

المكان: جدة.
الموعد: 12 إلى 18 أكتوبر.
الحضور: عائلات

 

6- يوم مع الإعلامية العالمية ” أوبرا وينفري”
من ضمن الأحداث المنتظرة هو حضور الإعلامية والممثلة العالمية أوبرا وينفري وصاحبة أشهر برنامج عالمي ” أوبرا” ليوم مخصص للنساء بالحديث عن تجاربها والمصاعب القوية التي مرت بها وكيفية التغلب عليها، فقد بدأت حياة فقيرة لأم تخدم في المنازل، وأصبحت اليوم هي من أكثر السيدات نفوذا في العالم، وكونت ثروة هائلة من نجاحاتها المستمرة في عالم الإعلام.

المكان: جدة.
الموعد: 7 سبتمبر.
الحضور: نساء.

7- عرض ” مارفل يونيفيرس”
من ضمن الفعاليات والعروض المنتظرة هو عرض لأكثر الأبطال الخارقين شهرة في العالم تحت إنتاج واحد مثل مارفل يونيفيرس، سبايدر مان، أيرون مان، هولك وغيرهم من الأبطال الخارقين.

المكان: الرياض.
الموعد: 26 يونيو.

 

8- عرض موسكو الكبير
من أكثر العروض الممتعة والمفعمة بالضحكة هو عرض موسكو الكبير الذي يقدم من خلاله عروض متنوعة وبرامج عائلية تقدم أشهر الفرق الاستعراضية في موسكو.

المكان: جدة.
الموعد: 29 يونيو.
الحضور: عائلات.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

أول راقصة باليه إماراتية تختتم موسم “موسيقى أبوظبي الكلاسيكية”

 عين الخليج: أبوظبييعتزم القائمون على موسم “موسيقى أبوظبي