فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال يقيم عشاء في الظلام

فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال يقيم عشاء في الظلام

- ‎فيالفنادق و المنتجعات
356

يشارك فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال في فعالية ساعة الأرض العالمية يوم السبت الواقع في 25 مارس عند الساعة 8 ونصف مساءً، حيث سيطفئ الأنوار غير الأساسية في المنتجع لمدة ساعة يدعو خلالها الضيوف إلى تناول عشاء في الظلام على شاطئ البحر.

سيتضمّن العشاء المكوّن من ثلاثة أطباق رئيسية لائحة أطعمة سرية أعدّت بطرق توفّر الطاقة وباستخدام مكوّنات عضوية. يبلغ سعر العشاء 300++  د.إ وسيعود ريعه إلى برنامج المسؤولية البيئية Community Footprints الذي يلتزم به الفندق. ويستطيع الأطفال المشاركة بدءاً من 19 مارس في أنشطة يومية ضمن إطار برنامج ريتز-كيدز لتوعيتهم بشأن البيئة وضرورة التوصّل إلى عالم مستدام. وسيتاح لهم صنع قوارب ورقية عائمة يمكنهم إطلاقها في البركة حين تنطفئ الأنوار.

ينظّم الصندوق العالمي للحياة البرية ساعة الأرض، هذه المبادرة العالمية التي تجمع الناس حول حماية الأرض وعدد من المسائل البيئية الأخرى. بدأت ساعة الأرض في سيدني، أستراليا عام 2007 كفعالية إطفاء أنوار وتوسّعت منذ ذلك الحين لتشمل أكثر من 7 آلاف مدينة وقرية حول العالم، وهي لا تزال تشكّل أساس المبادرة التي باتت تتخذ الآن حجماً أكبر.

تقام هذه الفعالية السنوية حول العالم قرابة نهاية شهر مارس ويدعى الأفراد، والمجتمعات، والأسر، والمؤسسات من خلالها إلى إطفاء الأضواء غير الأساسية لمدة ساعة واحدة تعبيراً عن الالتزام تجاه حماية الأرض.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال