الدار العقارية تستثمر 1.9 مليار درهم في الأصول المدرة للإيرادات المتكررة في جزيرتي ياس والريم

الدار العقارية تستثمر 1.9 مليار درهم في الأصول المدرة للإيرادات المتكررة في جزيرتي ياس والريم

- ‎فيأخبار الشركات
90

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن المزيد من التفاصيل حول خطتها الاستثمارية الحالية التي تتضمن توسيع محفظة إدارة الأصول والعمل على تعزيز نمو الإيرادات المتكررة مستقبلاً.

وتشمل خطة الدار الاستثمارية المعلن عنها اليوم تطوير مجموعة من المشاريع  للدخل المتوسط، والضيافة والترفيه، والتجزئة في كل من جزيرة ياس وجزيرة الريم بمجموع استثمارات تصل إلى 1.9 مليار درهم، بعد قيام الشركة فعلياً باستثمار 1.1 مليار درهم شملت الاستحواذ على مبنى ضمان في إمارة أبوظبي، وتوسعة الجيمي مول في العين، وتطوير مدرستي المعمورة وريبتون.

ومن المقرر أن تبداً الأعمال الإنشائية في جميع المشاريع المعلن عنها هذا العام على أن تُستكمل في الفترة ما بين العامين 2019 و2020.

 

تفاصيل الخطة الاستثمارية:

 

  1. تطوير 600 وحدة سكنية للدخل المتوسط، جزيرة الريم

تتطلع شركة الدار للاستفادة من قطاعات السوق غير المستهدفة والعمل على تلبية الطلب المتنامي على مشاريع  الدخل المتوسط عالية الجودة في قلب مدينة أبوظبي. وستعمل الشركة على تطوير ما يقرب من 600 وحدة سكنية سيتم إضافتها إلى محفظتها من المشاريع السكنية في جزيرة الريم.

 

  1. مشروع شمس مارينا، جزيرة ياس

يتألف مشروع شمس مارينا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، من 329 وحدة سكنية، و192 شقة فندقية، إضافة إلى فندق فئة الأربع نجوم يتألف من 262 غرفة، إضافة إلى كلوب هاوس وشاطىء خاص.

 

  1. فندق ياس مول، جزيرة ياس

 

صُمم فندق ياس مول لتلبية احتياجات وتطلعات النزلاء من العائلات، ويقع على مقربة من ياس مول، ويُصنف فئة الأربع نجوم. وسيضم الفندق 349 غرفة، 70 منها عبارة عن شقق فندقية.

 

 

  1. مشاريع تجزئة، جزيرة ياس

 

في إطار جهودها لتوسيع محفظتها من مشاريع التجزئة في جزيرة ياس والتي تضم ياس مول، وايكيا وإيس هاردوير، ستعمل الدار على توفير 27 ألف متراً مربعاً من المساحات القابلة للتأجير والتي سيتم تخصيصها للشركات العاملة في سوق السيارات، ويتضمن المشروع مجموعة من وكالات السيارات ومنافذ المأكولات والمشروبات.

 

وتعليقاً على الخطة الاستثمارية، قال سعادة محمد محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية:

“تأتي خطتنا الاستثمارية لتلبي طموحاتنا وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية التي تركز على تقديم المنتج المناسب في الوقت المناسب لتلبية متطلبات سوق العقارات مع الحرص على تطوير قدراتنا لتعزيز نمو الإيرادات المتكررة على المدى الطويل. نحن نؤمن بمتانة ومرونة مقومات اقتصاد إمارة أبوظبي مما يوفر بيئة استثمارية داعمة لتمكيننا من مواصلة النمو والانطلاق نحو آفاق اكثر نجاحاً.”

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فولكس واجن تنظم أكبر تجمع لعشاقها في المنطقة في دبي

جمع عدد من محبي وملاك سيارات فولكس واجن