مواكبة للتميز والتطوير..مدير عام جديد لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

مواكبة للتميز والتطوير..مدير عام جديد لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

- ‎فيالفنادق و المنتجعات
129

أعلن فندق والدورف أستوريا تعيين آلان ستوكر بمنصب المدير العام الجديد للفندق.

ويشكل والدورف أستوريا رأس الخيمة الفندق الثالث التابع لعلامة والدورف أستوريا الذي يعمل فيه ستوكر منذ انضمامه لمجموعة هيلتون في 2011 وتوليه إدارة منتجع جزيرة في المالديف، وفندق في بكين.

وقد ساهم ستوكر في نجاح العديد من مشاريع المكاتب الإقليمية في سنغافورة لفنادق في تايلاند وبالي وماليزيا.

تخرج البريطاني ستوكر من كلية ساوث ديفون للفنون والتكنولوجيا في 1989، وحاز على شهادة في الخدمات الفندقية وإدارة المؤسسات، وقد شهدت مسيرته المهنية التي استمرت مايقارب الثلاثة عقود، نجاحًا لافتًا جاء نتيجة سنوات من الخبرة بالعمل في العديد من الفنادق الفاخرة.

وحول هذا، قال ستوكر: “يرتكز أسلوبي في قيادة الفريق على ضمان مستويات عالية من الخدمة تتوافق مع المعايير المطلوبة، مع الحرص على تأمين بيئة عمل مريحة ومسلية”.

وأضاف: “أنا أؤمن بشدة أن فريق العمل هو الذي يصنع تجربة الضيف”.

وسيساهم قرار التعيين في تعزيز المكانة التي يحظى بها الفندق، مع تمتع المدير الجديد بخبرة طويلة في مجال إدارة العمليات، فضلًا عن فطنته ومهاراته المشهودة في قيادة الفريق.

وتابع آلان ستوكر بالقول: “لا يقوم عملي على ضمان استمرار نجاح والدورف أستوريا رأس الخيمة كواحد من أهم الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط فحسب، بل كذلك التعريف بالعلامة على نطاق أوسع ضمن هذه السوق التنافسية”.

وأضاف بقوله: “أتطلع بلهفة لخوض تحدي تنمية السمعة التي حصدها والدورف أستوريا رأس الخيمة بكونه الخيار الأول للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال تقديم خدمة والدورف الحقيقية التي تتجلى بالخدمات الشخصية والمميزة لكل ضيف”.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال