أسطورة الفخامة لينكون كونتيننتال الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط بأناقة بلا حدود

أسطورة الفخامة لينكون كونتيننتال الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط بأناقة بلا حدود

- ‎فيعروض وتخفيضات
494

طرحت لينكون سيارة السيدان الرافهة كونتيننتال في أسواق الشرق الأوسط، وهي تتميّز بأناقتها المذهلة وتصميمها الذي يُلبي طموح الباحثين عن التميّز في سوق الفخامة والرفاهية، لتعيد الحياة إلى هذه العلامة الأسطورية التي نقلت الرؤساء والملوك لعقود طويلة.

ومع تقديم سيارة السيدان فائقة التطوّر والأناقة، لينكون كونتيننتال، يبدأ عهد جديد لفخامة ورفاهية بلاحدود، وقوّة بدون مجهود، وقيادة مريحة هادئة ترضي العملاء المتميّزين.

ويقول أليكس شايفر، مدير علامة لينكون في الشرق الأوسط: “تمّ تصميم سيارة لينكون كونتيننتال 2017 لتوفّر متعة في الركوب وفي القيادة على حدّ سواء، وتمنح تجربة حسّية فائقة تشعر العميل بأنه يجلس في منزله. وبدون شك، فإن عملاءنا في الشرق الأوسط من بين العملاء الأكثر وعياً وتميّزاً في العالم، وستوفّر لهم سيارة فائقة الرفاهية مثل كونتيننتال، تجربة مثالية، تضاهي مستوى الفخامة التي اعتادوا عليها في التنقل”.

 

تجربة لينكون

وتكتمل “تجربة لينكون” الفريدة، على أرض الواقع، مع محرّك لينكون الحصري V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر، علاوةً على العناصر غير الملحوظة، مثل أجواء المقصورة الهادئة التي يوفّرها نظام التحكّم النشط بالضجيج ANC. وتسهم مزايا التقنيات الحدْسية المتقدّمة والقابلة للتخصيص في سيارة كونتيننتال في معاني الترحيب والحفاوة المترفة في السيارة التي يتجلى فيها المعنى الحقيقي للفخامة الهادئة.

ومن المزايا التي جعلت سيارة لينكون كونتيننتال الجديدة واحة للراحة المعزّزة؛ المقاعد الأمامية الخاصّة الجديدة بميزة الوضع المثالي Perfect Position، ونظام صوت Revel بجودة تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، والأبواب المصمّمة خصيصاً لوضع مكبّرات الصوت في مواضعها المثلى.

وامتلاك سيارة لينكون كونتيننال، يقدّم لمسة ترحيب دافئة، مع انبعاث الحياة في السيارة مع اقتراب السائق منها، حيث تستقبله عبر تقنية استشعار الاقتراب بترحاب دافئ، وتفرد له بساطاً خارجياً ضوئياً بشعار لينكون، في حين يمنحه الوهج الخافت للإضاءة الخارجية والداخلية شعوراً باستقبال لطيف.

وتضفي إضاءة لينكون المميزة بالمصابيح العاملة بتقنية LED فوق المصابيح الأمامية والخلفية، مزيداً من الشعور بالحفاوة، في حين تغمر المصابيح الداخلية المثبتة على لوحات الأبواب وعلى لوحة العدادات ومؤشرات القيادة وحاملات الأكواب، المقصورة الداخلية للسيارة بأجواء هادئة لطيفة.

وتتواصل لمسة التميّز والتفرّد مع ميزة E-Latch الحصريّة من لينكون. وبمجرد ضغط الزر على مقبض الباب ينشط معالج إلكتروني يتحكّم بنظام E-latch لمقابض الأبواب الإلكترونية، فيفتح الباب ليمكّن السائق من الدخول بهدوء إلى مقصورة السيارة، في حين تضمن ميزة auto-cinch إغلاق المقبض بهدوء عند إطباق الباب.

وبهدف تعزيز الراحة، تمّ استلهام المقاعد الأمامية مع ميزة الوضع المثاليPerfect Position (الحائز على براءة اختراع) من مقاعد الطائرات الخاصة بنظام النقل المريح الذي يتوافق مع وضع الجسم ويدعمه، وتتوفّر المقاعد مع وظائف التدفئة والتبريد والتدليك، جنباً إلى جنب مع ميزة التعديل آلياً في 30 وضعية.

ويأخذ التصميم مستوى يتجاوز الشكل الخارجي مع شبكة مكبّرات الصوت بنظام Revel التي تمّ تصميمها وهندستها واختبارها لإنتاج أفضل صوت ممكن. حيث تمّ اقتراح أكثر من 200 تصميم لشبكة المكبّرات لتحسين جودة الصوت.

تكنولوجيا حَدْسية

سيارة لينكون الجديدة تهدف لجعل القيادة أكثر سهولة ومتعة. وتمتاز كونتيننال بمجموعة من التقنيات المصمّمة لإبقاء السائق في موضع السيطرة. وتتوفّر مساعدة سهلة للتخفيف من ارهاق التنقلات اليومية مع نظام مثبت السرعة التفاعلي ACC الاختياري، والذي يمكنه تخفيف سرعة السيارة أوتوماتيكياً أو التوقف تماماً في الزحام، ثم العودة إلى السرعات الأعلى عند انتهاء الزحام.

ولتخفيف الضغط الناجم عن ركن السيارة أفقياً أو عمودياً في المواقف، يعمل نظام مساعد الركن المحسّن EPA على توجيه السيارة داخل المواقف، في حين يتوفّر نظام الكاميرا المحيطية 360 درجة ليتيح للسائق مجالاً لرؤية ما يحيط بالسيارة عند الرجوع للخلف. وتعتمد ميزة المساعدة قبل الاصطدام PCA وميزة الكشف عن المشاة PD على تكنولوجيا عاملة بالرادار، وتقنية كاميرا تراقب الطريق أمام السيارة. وعند كشف احتمال للاصطدام بسيارة أو بأحد المشاة، يحذر النظام السائق عبر مؤشرات مرئية وتنبيهات صوتية.

 

محرّك لينكون الحصري ذو الأداء السلس

يتصدّر محرّك لينكون الحصري GTDI V6 ثنائي التيربو الجديد كلياً بسعة 3.0 لتر الخيارات المتوفّرة مع سيارة لينكون كونتيننتال الجديدة. وعند دمجه مع النظام الذكي للدفع بكافة العجلات AWD، يمكن لهذا المحرّك ثنائي الشحن التوربيني توليد قوّة حصانية صافية تعادل 378 حصاناً حسب تقييم، وعزم دوران صافٍ يبلغ 575 نيوتن متر بما يحقّق أداءً انسيابياً ومطوّراً.

كما تقدّم سيارة لينكون كونتيننتال الجديدة محرّكاً ثنائي التيربو بسعة 2.7 لتر، وقوّة حصانية صافية تبلغ 344 HP ودفع بجميع العجلات، مع عزم دوران يصل إلى 575 نيوتن.متر، وخيار آخر لمحرّك بسعة 3.7 لتر ودفع بجميع العجلات، يقدّم قوّة حصانية تبلغ 313 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 379 نيوتن.متر.

 

تصميم مميّز

يتجلّى الوجه الجديد لسيارة لينكون من خلال المصابيح الأمامية المتكيّفة العاملة بتقنية LED المتوفّرة التي تمنح السائقين إضاءة أكثر قوّة ووضوحاً، وتتكامل مع شبك أمامي جديد كلياً من قطعة واحدة مع شعار لينكون.

وتمتاز سيارة لينكون كونتيننتال بمظهرها الجانبي المتميز والشهير، والذي ينساب بأناقة ورياضية، ويوحي بثقة فائقة تعزّز رصيد اسم كونتيننتال الشهير، والذي ما زال صداه يترددّ في المنطقة حتى الآن.

ومع جميع وسائل الراحة التي توفّرها لينكون كونتيننتال، يتحول العاديّ إلى استثنائي؛ بدءاً من نظام مقابض الأبواب الالكترونية الأول من نوعه ضمن الفئة، والذي يفتح باب السيارة بسهولة وانسيابية وبدون مجهود، وصولاً إلى فتحة السقف المزدوجة المتوفّرة والتي تحوّلت معها المقصورة الداخلية إلى مساحة فسيحة رحبة تؤكد على مفاهيم الفخامة الهادئة.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فواز الحكير تفتتح أول معرض لـ “ليفتيس” في السعودية بمجمع النخيل مول بالرياض

دشنت، شركة فواز الحكير مساء أمس الخميس أول