تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس

تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس

- ‎فيأخبار الشركات, فعاليات ترفيهية
255

أطلقت حلبة مرسى ياس تجربة قيادة جديدة لفترة محدودة تتيح لهواة السرعة ومحبي الإثارة اختبار قدراتهم في قيادة سيارة فيراري 458 جي تي ذات الإعدادات الخاصة بالسباقات والمخصصة للقيادة على الحلبات فقط، خلال فعاليات القيادة في ياس.

وكانت هذه التجربة سابقًا متاحة حصريًا للسائقين المحترفين أو أعضاء أندية القيادة، وتتيح الحلبة الآن لجميع هواة السيارات فرصة الاستمتاع بقيادة سيارة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات على مسار سباقات الفورمولا 1® العالمي وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 خلال فعاليات القيادة في ياس ابتداءً من 19 مارس ولغاية 30 مارس.

وفيما تتمتع النسخة المعدة للطرقات من فيراري 458 بقدرات هائلة، إلا أن التعديلات التي تلقتها نسخة جي تي من هذا الطراز جعلت منها أسطورة بحد ذاتها. فقد زودت فيراري نسخة 458 جي تي بمكابح جديدة، كما اعتمدت على ألياف الكربون في تصنيع أجزاء مختلفة من الهيكل ومقصورة القيادة، إلى جانب مواد مركبة في أنحاء مختلفة منها للمساهمة في تخفيف وزن السيارة. كما زود مهندسو فيراري نسخة 458 جي تي بالنظام التفاضلي الالكتروني الأسطوري ذي الأداء الفائق، بالإضافة إلى نظام تعليق مخصص للسباقات ليمنح السيارة قدرات هائلة في التحكم أثناء القيادة على مسار السباق.

وتتيح هذه الشراكة الفرصة للمقيمين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم فرصة اختبار أداء هذه السيارة الرائعة على مسار حلبة مرسى ياس الحلبة في جولات فائقة السرعة سواء خلف المقود أو إلى جانب أحد مدربي القيادة المحترفين في على متن فيراري 458 جي تي التي تتمتع بمحرك ذي سعة 4.5 ليترٍ يولد طاقة قدرها 570 حصانًا، ليمنح المشاركين الحلبة تجربة حماسية لا تنسى.

ويبلغ سعر تجربة قيادة فيراري 458 جي تي 4 آلاف درهم إماراتي، وخلال هذه التجربة تسجل مجموعة من الكاميرات المثبتة في السيارة تجربة القيادة ليحصل المشاركون عند اختتامها على تسجيل فيديو يمكنهم من استرجاع ذكرى هذه التجربة الفريدة كلما أرادوا.

وبهذه المناسبة، علق فيل إليس، مدير تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس: “يشكل تقديم هذه السيارة الرائعة إضافة مميزة لتجارب القيادة المتنوعة التي توفرها حلبة مرسى ياس لتلبي رغبات أكبر محبي الإثارة”.

وتابع: “تعد فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات سيارة فريدة حقًا، ونحن واثقون أنها ستكون الأكثر شعبية ضمن تجارب القيادة المتنوعة التي نوفرها في الحلبة، خاصة أنها متاحة لفترة محدودة فقط، لهذا أنصح جميع هواة قيادة السيارات بحجز تجربتهم خلال أسرع وقت ممكن لئلا يفوتهم اختبار هذا التحدي الرائع”.

وتتوفر تجربة قيادة فيراري جي تي 458 جي تي في حلبة مرسى ياس خلال فعاليات القيادة في ياس التي تنظمها الحلبة يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 عصرًا، ويوم السبت من الساعة 1 ظهرًا إلى 10 مساءً خلال الفترة المتبقية من شهر مارس، وتنصح حلبة مرسى ياس هواة قيادة السيارات الرياضية الراغبين باختبار هذه التجربة بحجز أماكنهم بشكل مسبق لكون التجربة متوفرة لفترة محدودة.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فولكس واجن تنظم أكبر تجمع لعشاقها في المنطقة في دبي

جمع عدد من محبي وملاك سيارات فولكس واجن