لدينا كعك: “دوبل تري من هيلتون” توسّع تقليد استقبال ضيوفها بكعكة دافئة..

لدينا كعك: “دوبل تري من هيلتون” توسّع تقليد استقبال ضيوفها بكعكة دافئة..

- ‎فيالفنادق و المنتجعات
388

لكل من يعتقد أن إتباع نظام غذائي متوازن يعني حمل كعكة في كل يد، قامت “دوبل تري من هيلتون”، إحدى العلامات التجارية الـ14 الرائدة في السوق والتابعة لفنادق “هيلتون”، بتطوير الوصفة… بل بالأحرى، الوصفات.

احتفالاً بإنجازها المهم المتجسد بضمّ 500 فندق في كافة أنحاء العالم الى حافظتها، تكشف العلامة التجارية الراقية التي تشتهر بترحيبها الخاص وكعكتها الدافئة “دوبل تري”، عن أول كتاب طبخ لها يحمل العنوان الملائم :  “وي هاف كوكيز: تايست ذا ورلد من دوبل تري باي هيلتون”(” لدينا كعك: تذوقوا ‘عالم دوبل تري من هيلتون’”).” وكوسيلة جديدة للترحيب بالضيوف في كافة أنحاء العالم، يشمل كتاب الطبخ الرقمي مجموعة من الوصفات التي تعكس النكهات المميزة لفنادق العلامة التجارية الـ500 مع 33 وصفة مستوحاة من 16 بلداً وخمس قارات. ويحتوي الكتاب على كافة وصفات كعكة “دوبل تري” الدافئة كما يعكس النكهات المميزة لفنادق العلامة الـ500، من اختيار  فرق العمل في فنادق “دوبل تري”.

وقالت ديانا فوجان، نائبة الرئيس الأولى والرئيسة العالمية لـ”دوبل تري من هيلتون” في هذا السياق: “تساهم ‘دوبل تري من هيلتون’ بجعل السفر متعة حقيقة من خلال تقديم لمسات مدروسة وغيرها من الأمور الصغيرة الأكثر أهمية، بدءاً من كعكتها الخاصة ‘دوبل تري’ الدافئة. ومع تحقيقنا هذا الإنجاز العظيم المتجسد بوصول عدد الفنادق التابعة لحافظتنا الى 500 فندق حول العالم، أدركنا أنه ما من طريقة أفضل للاحتفال سوى من خلال مشاركة ‘أمر صغير’ يلقى أثراً طيباً لدى ضيوفنا حول العالم بطريقة جديدة ممتعة ومبتكرة.”

وسيفرح عشاق الكعك بالإصدار الخاص لمجموعة الوصفات، المتوفر على الرابط الالكتروني التالي: www.wehavecookies.com، حيث يمكنهم رؤية صور نابضة بالحياة، ووصفات سهلة الإتباع، وطرائف محلية و- بالطبع – حقائق مثيرة للاهتمام عن كعكة “دوبل تري” الخاصة بالعلامة التجارية الشهيرة حول العالم.

وفي حين ابتكرت فرق لا تُعد ولا تُحصى من موظفي فنادق “دوبل تري من هيلتون” حول العالم وصفاتهم الخاصة من كعك “دوبل تري” والتي تعكس النكهات والتقاليد المحلية، يكشف كتاب “وي هاف كوكيز” عن عيّنة من بعض الوصفات الإقليمية المميزة والفريدة من نوعهاً.

وتضيف فوجان: “من كعكة ‘دوبل تري كوكي تاكو’ المستوحاة من مطبخ ‘التكس مكس’ في فندق ‘دوبل تري من هيلتون أوستن’ إلى كعكة ‘دوبل تري كوكي’ المكسوّة بطبقة مستوحاة من نكهة اللحم الضأن المحمّر في فندق ‘دوبل تري من هيلتون سوخومفيت بانكوك’، يتزايد الإبداع في مجموعة الوصفات هذه.”

وتضم بعض مميزات مجموعة الوصفات الرقمية ما يلي:

وتمّ إطلاق مجموعة الوصفات في أعقاب افتتاح الفندق رقم 500 التابع للعلامة التجارية الشهيرة مؤخراً وهو فندق “دوبل تري من هيلتون نيويورك تايمز سكوير ويست“. ويتألف  هذا الفندق المؤلف من 37 طابقاً الذي تتولى إدارته فنادق ومنتجعات “كريسنت” من 612 غرفة حديثة، كلّ منها يتميز بتصاميم فنية مستوحاة من من منطقة المسارح . كما يطلّ العديد من هذه الغرف على مناظر خلابة  للمدينة أو لنهر هدسون. كما تسمح الصالة المكشوفة الموجودة على سطح الفندق للرواد بإطلالات رائعة على أفق مدينة مانهاتن مع التمتع بالموسيقى الحية ومشروب الفندق المميز الشهير “دوبل تري بيج أبل مارتيني،” بالطبع!

كما افتتحت “دوبل تري من هيلتون” فندقها الـ100 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال أقل من 10 سنوات على افتتاح “دوبل تري  من هيلتون مدريد- برادو” في قلب العاصمة الاسبانية في أواخر فبراير. ويجمع هذا الفندق الصغير المحمي تاريخياً والذي يقع في وسط مركز مدينة مدريد بين سحر العالم القديم ووسائل الراحة الحديثة، كل ذلك على بُعد خطوات من أفضل مواقع الجذب السياحي في المدينة.

 

لمحة عن كعكة “دوبل تري” الدافئة

 منذ عام 1986، تقدّم “دوبل تري من هيلتون” كعكة “دوبل تري” الدافئة الخاصة بها لرواد الفندق عند تسجيل دخولهم إلى فنادقها وتستمر بتقديم أكثر من 75,000 كعكة يومياً. وكانت تقدمة كعكة “دوبل تري” في مرحلة أولية جزءاً من خدمة ترتيب الأسرّة الليلية. وفي عام 1995، انتقلت كعكة “دوبل تري” إلى مكاتب الاستقبال، في إشارة وتكرار لترحيب الفندق الحار وخدمة الرعاية.

وفيما تبقى وصفة كعكة “دوبل تري” المرغوبة سراً، يمكن لعشاق هذه الحلوى الخاصة طلب عجينة كعكة “دوبل تري” الجاهزة، أو كعكة “دوبل تري” المخبوزة أو علب كعك “دوبل تري” القابلة للتحصيل على الموقع الإلكتروني التالي: www.DoubleTreeCookies.com.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال