المصممة العالمية منال عجاج تطلق معرضها بآخر تصاميم 2017 في دبي

المصممة العالمية منال عجاج تطلق معرضها بآخر تصاميم 2017 في دبي

- ‎فيالمعارض
787

أقامت المصممة العالمية منال عجاج معرضاً لأحدث تصاميمها وذلك على هامش منافسات كأس دبي للبولو التي أقيمت برعاية الشركة الإيطالية الشهيرة مزراتي، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات المجتمع وجمهور كبير.

وأجبرت منال بمعرضها الساحر، الجمهور والحضور الرسمي والإعلامي، ينصرفون عن متابعة بطولة البولو أثناء تقديمها لفساتينها الجديدة ليعيشوا أجواء مختلفة وساحرة مع 20 فستانا مختلفة الألوان والتعابير.

وكانت منال المصممة العربية الوحيدة  التي شاركت في المعرض، وأثرت بحضورها على تصاميم كل المشاركين الآخرين فنالت إعجاب وإشادة كل الحضور.

وقالت منال في تصريحاتها الخاصة بهذا الصدد، إن موافقتها على المشاركة في المعرض جاءت لكون المناسبة مهمة وتقام سنويا في إشارة إلى كأس دبي للبولو، فضلا عن كون شركة مزراتي الإيطالية للسيارات ذات صيت ذائع ما شجعها على المشاركة على حد تعبيرها.

وأضافت:” تم ترشيحي وحدي من الشرق الأوسط بعد أن اختارتني دراسة لموقع فاشن تي في قبل فترة قصيرة كأفضل مصممة عربية موجودة في الشرق الأوسط، وهذا ما جعلني اقدم ما هو جديد ومفيد ومختلف”.

واختارت منال عجاج كعادتها كل ما هو مختلف وبراق ولامع وساحر، مفضلة هذه المرة الألوان الفاتحة والمتجهة نحو الحيوية كالأخضر والأصفر والأورانج وقالت:” كل هذا يتناسب مع الصيف، ويساعد على بث السعادة والسرور والتفاؤل وتشكيل الروح والطاقة الإيجابية لدى الناظر”.

وتعتبر منال عجاج من أهم المصممين على مستوى العالم إذ لا يخلو معرض لها من إشادات عالمية لا سيما في معارضها التي أقامتها في قلب أوروبا خلال العامين الماضيين.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فقيه راعياً ماسياً لمعرض “تيستي فودز اكسبو” في مهرجان مركاز جدة

أعلنت مجموعة تسويق الشرق الأوسط منظم مهرجان مركاز