“أبوظبي لبناء السفن” تنظم مؤتمر وكلائها الأول

“أبوظبي لبناء السفن” تنظم مؤتمر وكلائها الأول

- ‎فيالمؤتمرات و الدورات
112

استقبلت شركة “أبوظبي لبناء السفن” (ش.م.ع.)، الرائدة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن العسكرية والتجارية، وكلاءها في مجال بناء السفن من مختلف أنحاء العالم والذي يشاركون في “مؤتمر الوكلاء” الأول الذي نظمته الشركة في أبوظبي.

وشهد المؤتمر حضور تسعة وكلاء يمثلون شركة “أبوظبي لبناء السفن” في 17 دولة حول العالم، حيث قاموا بطرح خططهم المستقبلية لتسويق خدمات الشركة ومنتجاتها على مدار العامين المقبلين، وذلك بالتزامن مع خططها لزيادة قاعدة عملائها على مستوى العالم. كما قام ممثلو الوكلاء بجولة تفقدية في حوض السفن الرئيسي الواقع بمقر الشركة في منطقة “مصفح” بأبوظبي، واطلعوا على الحوض العائم الذي دشنته الشركة أخيراً في ميناء زايد.

وفي هذه المناسبة، قال محمد الغص، المدير التجاري في شركة “أبوظبي لبناء السفن”: “إنه لمن دواعي سعادتنا أن نرحب بشركائنا في مقرنا بأبوظبي. فقد تمكّنا في غضون 20 عاماً أن نتوسع بأعمالنا انطلاقاً من أصولنا البسيطة كشركة متخصصة بشكل حصري لتوفير خدماتها للقوات البحرية التابعة للقوات المسلحة لدولة الإمارات، حتى أصبحنا الآن مزوّداً للخدمات المميزة لإصلاح السفن، والتي يستفيد منها أيضاً عملاء تجاريون من مختلف أنحاء العالم. وقد تحقق ذلك بدعم وكلائنا، الذين نعتبرهم بمثابة شركائنا الاستراتيجيين في العالم، إلى جانب كونهم المحفز الرئيسي للنمو الاستراتيجي لأعمالنا، في الوقت الذي ندخل أسواقاً جديدة، متطلعين إلى تنويع أعمالنا في مجال الخدمات في سوق إصلاح السفن.”

وفي ختام المؤتمر، منحت شركة “أبوظبي لبناء السفن” جائزة “العميل المميز” لوكيلها المعتمد في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، وهي شركة “مارين ماركتينج إنترناشيونال”، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وذلك تقديراً لها على توفير عقد رئيسي لإصلاح السفن وخدمات الأحواض الجافة، قبل تشغيل الحوض الجاف العائم التابع لـ “أبوظبي لبناء السفن”.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

دبي تستضيف أعمال المؤتمر الثالث والعشرين للحكومة والمدن الذكية في الخليج

تنطلق منتصف شهر مايو الجاري فعاليات النسخة الثالثة