مجموعة الاتحاد للطيران تدعم مؤتمر الطاقة العالمي 2019

مجموعة الاتحاد للطيران تدعم مؤتمر الطاقة العالمي 2019

- ‎فيالمؤتمرات و الدورات
124

أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي عن توقيع اتقاقية مع الاتحاد للطيران لتقديم الدعم في التحضير و التنظيم لمؤتمر الطاقة العالمي والذي سيعقد في ابو ظبي عام 2019. وبموجب تلك الاتفاقية ستكون شركة هلا أبوظبي “الشريك الرسمي للسفر والوجهات” وكما ستكون شركة طيران الاتحاد هي “شركة الطيران الرسمية” للمؤتمر.

وقد وقَّع على الاتفاقية اليوم كل من سعادة الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، و السيد/ محمد البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران.

ويُعدُّ مؤتمر الطاقة العالمي المؤتمر الأقدم في مجال الطاقة والحدث العالمي الوحيد الذي يغطي كافة المجالات المتعلقة بالطاقة حول العالم. وفي أكتوبر عام 2014، فازت اللجنة الوطنية لدولة الإمارات لدى مجلس الطاقة العالمي بالمنافسة الدولية والتي نظمها مجلس الطاقة العالمي لاستضافة هذا الحدث الهام، ومن المقرر ان يعقد المؤتمر امارة أبوظبي في الفترة من 7 إلى 14 سبتمبر 2019.

وبهذا الصدد، أفاد سعادة الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي، بالقول: “يتطلب تنظيم حدث عالمي مثل مؤتمر الطاقة العالمي التعاون مع شركاء متخصصين رائدين بالقطاع والدعم من الرعاة أصحاب السمعة المرموقة. ومع تعيين هلا أبوظبي شريكاً رسمياً للسفر والوجهات وتعيين الاتحاد للطيران شركة الطيران الرسمية للمؤتمر، يصبح بمقدورنا إيجاد الزخم اللازم لتحقيق مهمتنا لجعل مؤتمر أبوظبي 2019 أكثر دورات مؤتمر الطاقة العالمي نجاحاً على مدار تاريخ المؤتمر العريق الذي يمتد لما يزيد على 90 عاماً”.

وقال محمد البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: “يُسعِدُ الاتحاد للطيران وهلا ابو ظبي بتقديم الدعم الكامل للجنه الوطنية لدولة الامارات في تنظيم هذا المؤتمر وضمان تحقيق النجاح لجمهوره العالمي. حيث تشتهر الاتحاد للطيران بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة ولا ريب أن مؤتمر الطاقة العالمي 2019 سوف يكون حدثاً بارزاً إضافياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سنسعى جاهدين الى اظهار ما تحفل به العاصمة أبوظبي من روائع”.

وتعد تلك هي ثاني اتفاقية تقوم بتوقيعها اللجنة المنظمة للمؤتمر، حيث قد سبق وان وقعت عقد مع شركة E3 لتكون الشركة المسؤولة عن ادارة المشروع، حيث ستعمل “هلا ابو ظبي” بالشراكة مع “E3″، لنجاح هذا المؤتمر حيث ان E3 شركة ذات باع طويل في تنظيم المؤتمرات في قطاع الطاقة. وسوف تتولى “E3” القيام بمهام إدارة المشروع الرئيسية في حين ستكون “هلا” شريك السفر والوجهات.

وسوف تنضم أبوظبي إلى اللائحة الحصرية للمدن الثلاث والعشرين التي استضافت مؤتمر الطاقة العالمي منذ انطلاقته للمرة الأولى سنة 1926. وسيكون المؤتمر العالمي للطاقة في أبوظبي 2019 الأول الذي ينعقد في بلد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة عضو في منظمة أوبك تستضيف هذا الحدث الهام بقطاع الطاقة.

وتركز “هلا” على تقديم الدعم المتخصص إلى منظمي المؤتمرات في أبوظبي. وتوفر خدمات متكاملة في مجال التخطيط للفعاليات والترفيه يقوم بتقديمها فريق من الخبراء الذين يتحدثون العديد من اللغات، بدءاً من توفير مواقع الفعاليات وتسجيل الوفود المشاركة في الفعاليات وصولاً إلى عمليات الإنتاج وتقديم الخدمات عن طريق الفريق الخاص بالشركة.

وأفاد دارن بيسلي، المدير الإداري لمجموعة هلا، بالقول: “سوف يوفر مؤتمر الطاقة العالمي 2019 منصة إضافية إلى “هلا” لعرض الطائفة الواسعة من الخدمات التي تقدمها أمام أعضاء المؤتمر الذين سيزورون موطننا أبوظبي. ونحن مستمرون في تعزيز دعمنا لمنظمي الفعاليات في الشرق الأوسط وسوف نعمل عن كثب مع شركة “E3″ على التحضيرات اللازمة لضمان نجاح المؤتمر الذي يدعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتعدُّ شركة “هلا أبوظبي” جزءاً من مجموعة هلا، التي تجمع بين شركات خدمات التوزيع وتسويق الوجهات التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران مثل شركة الولاء العالمي، والاتحاد للعطلات، وهلا أبوظبي، وهلا لإدارة السفريات، والمشروع المشترك أماديوس. وجاء تأسيس “مجموعة هلا” خلال عام 2016 إدراكاً لمدى النمو الذي شهدته العمليات التجارية على امتداد مختلف شركات السفر والضيافة بمجموعة الاتحاد للطيران.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

دبي تستضيف أعمال المؤتمر الثالث والعشرين للحكومة والمدن الذكية في الخليج

تنطلق منتصف شهر مايو الجاري فعاليات النسخة الثالثة