مهرجان أم الإمارات يستعد لاستقبال الجمهور على كورنيش أبوظبي

مهرجان أم الإمارات يستعد لاستقبال الجمهور على كورنيش أبوظبي

- ‎فيوجهات
58

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن ارتفاع وتيرة الأعمال التحضيرية لمهرجان أم الإمارات والتي تسير وفق الجدول الزمني المحدد استعداداً لانطلاق المهرجان بحلول 26 مارس الجاري، ويستمر حتى 4 أبريل على كورنيش أبوظبي.

وباتت ملامح الموقع المخصص لإقامة المهرجان واضحةً للمشاة على كورنيش أبوظبي، الذي يتضمن أربع مناطق رئيسية هي “منطقة السوق”، “منطقة مطاعم الشاطئ”، “منطقة السعادة”، “منطقة التقدم” إلى جانب “جناح أم الإمارات”. وصُممت هذه المناطق جميعها لتقدم مجموعة من النشاطات الترفيهية والتفاعلية لجميع أفراد العائلة من جميع الأعمار.

وبعد نجاحه باستقطاب أكثر من 133 ألف زائر في دورته الأولى العام الماضي، يحتفي مهرجان أم الإمارات العام الجاري بالقيم والإسهامات العظيمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيس الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي لطالما أولت اهتماماً كبيراً تجاه غرس روح التعاضد الأسري ونشر قيم التسامح والتعاون والمودّة والتآلف في المجتمع الإماراتي.

ويستقبل “مهرجان أم الإمارات” العائلات والأفراد من مختلف شرائح المجتمع في مناطقه ضمن أجواء تنبض بالحياة والتفاعل. ويدعو المهرجان الزوار للاستمتاع بقضاء يومٍ مليء بالمرح على طول كورنيش أبوظبي، والمشاركة ضمن هذه الفعالية الاجتماعية الفريدة من نوعها والتي تحتفي بجميع نواحي الثقافة المعاصرة.

كما ستتاح الفرصة للمشاركين والجهات العارضة والزوار على حد سواء للاستمتاع بأجواء المهرجان التفاعلية المتعددة الوسائط، بالإضافة لاحتضان المهرجان مجموعة منتقاة بعناية من العروض والفعاليات التي ستضمن قضاء الزوار أجمل الأوقات خلال فترة المهرجان الممتدة لعشرة أيام، ويُقدم المهرجان لزواره باقة متنوعة من النشاطات مثل المعارض الفنية، وعروض الموسيقى الحية، إلى جانب تشكيلة فريدة من نوعها من خيارات المأكولات والمشروبات.

ويفتتح المهرجان أبوابه للزوار يومياً من الأحد حتى الأربعاء ابتداءً من الساعة 4 عصراً، وفي عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من الساعة 2 من بعد الظهر وحتى منتصف الليل، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 26 مارس إلى 4 أبريل 2017.

ويمكن شراء التذاكر عبر موقع “تيكيت ماستر” أو عند بوابة المهرجان مباشرةً، وتتراوح أسعار التذاكر بين 20 درهم إماراتي للبالغين و10 درهم إماراتي للأطفال تحت 12 سنة، بينما يمكن للأطفال بعمر 5 سنوات أو أصغر الدخول مجاناً.

‎مقالات ذات صلة

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

أجواء “مانهاتن” كلّ جمعة في “بلاي باي داي” بدبي

“بلاي باي داي”، هي تجربة الـ”برانش” الجديدة كلّ