فندق الريتز كارلتون في البحرين ينظّم رحلات على متن القارب

فندق الريتز كارلتون في البحرين ينظّم رحلات على متن القارب

أطلق فندق الريتز-كارلتون، البحرين الذي يتميز بمرافقه الرائعة مؤخراً مجموعة عروض نزهات ورحلات على متن القارب يمكن للضيوف من خلالها أن يستكشفوا الملاذات النائية والشطآن الرملية التي تحتضنها مملكة البحرين وجزرها الـ33.

وسيتاح لضيوف فندق الريتز-كارلتون، البحرين الاستفادة من ثلاثة عروض مصممة حسب الطلب، وتشمل استكشاف مناطق خلابة منعزلة ومشاهدة المدينة من البحر، أو الانعزال في ملاذ جميل بعيداً عن صخب المدينة، والقيام بجولة على المدينة واكتساب ذكريات تبقى محفورة في الذاكرة فيما يتمتعون بمشاهدة الدلافين. ويمكن حجز الرحلات على متن القارب عبر اختيار أحد العروض الثلاثة المعدة حسب الطلب شرط ألا يقلّ عدد الأشخاص عن الأربعة.

الشاطئ الرملي: استمتعوا برحلة تدوم ساعتين ونصف إلى إحدى جزر المملكة المنعزلة مثل جزيرة جرادة الواقعة على بعد 14 كلم تقريباً من اليابسة والتي تتميز بشطآنها الرملية الذهبية ومياهها الصافية وسطوع شمسها، ما يجعلها من أهمّ محطات الجذب في البحرين. ويمكن للضيوف أيضاً أن يختاروا التنقّل بين الجزر، بحيث يستقلّون العبّارة من مرفأ الدور إلى جزيرة حوار ضمن رحلة تستغرق 45 دقيقة، فيتسنى لهم بهذا قضاء نهاء ممتع. يشمل عرض الشاطئ الرمليّ لائحة وجبات خفيفة ومرطبات محددة وهو متاح في فترات انخفاض المدّ.

الجولة على المدينة: قوموا برحلة بمحاذاة الساحل الشمالي الغربي للبحرين واستمتعوا ببحر الجزيرة الرائع ومناظر الواجهة الشاطئية للمدينة العصرية. فقد تحدّثت محطات تلفزيونية دولية عن البحرين، هذه الدولة العصرية التي تشهد نمواً، وأشادت بمشاريعها الهندسية المبتكرة، لا سيما مركز البحرين التجاري العالمي.

تدوم الجولة على المدينة المتاحة يومياً ساعة ونصفاً، ويتخللها تقديم مرطّبات وفاكهة للضيوف.

مشاهدة الدلافين: تمتعوا بمشاهدة الدلافين خلال رحلة عائلية ممتعة عبر المياه اللازوردية للخليج العربي تدوم ساعتين ونصفاً. تتيح هذه الرحلة للضيوف خوض تجربة مميزة ومشاهدة دلافين الخليج التي تهوى اللهو. يشار إلى أنّ هذا العرض متاح يومياً ويتخلله تقديم مرطّبات وفاكهة للضيوف.

تبدأ أسعار العروض من:

الشاطئ الرملي: 40 ديناراً بحرينياً للشخص الواحد (حسم بنسبة 50% للأطفال البالغين الـ12 وما دون)

الجولة على المدينة: 20 ديناراً بحرينياً للشخص الواحد (حسم بنسبة 50% للأطفال البالغين الـ12 وما دون)

مشاهدة الدلافين: 40 ديناراً بحرينياً للشخص الواحد (حسم بنسبة 50% للأطفال البالغين الـ12 وما دون)

إلى جانب العروض المحددة، يتيح الفندق استئجار القوارب لمدة 3 ساعات إلى يوم كامل بحيث يتسنى للعائلات والأصدقاء التمتع بيوم حافل بالمرح وسط البحر.

أما محبو الرومنسية، فيضع الفندق بمتناولهم عروضاً تتيح للشريكين الانتقال إلى جزيرة معزولة تتميز بجمالها الطبيعي، والاسترخاء واكتساب ذكريات جميلة. ولدى عودتهما إلى فندق الريتز-كارلتون، البحرين، يمكنهما التمتع بشاطئه الخاص الممتد على مساحة 600 متر والمتميز بشطآنه الرملية البيضاء فيما يستكشفان أنواع النباتات الكثيرة التي يحتضنها.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

مايك تايسون يعلن من دبي عن إطلاق أكاديميته الرياضية الدولية

أعلن أسطورة الملاكمة العالمية مايك تايسون، والذي يحمل