عقارات جميرا للجولف تحصد جائزة أفضل وجهة سكنية وترفيهية للعام 2017

عقارات جميرا للجولف تحصد جائزة أفضل وجهة سكنية وترفيهية للعام 2017

- ‎فيالفنادق و المنتجعات, حول الخليج
266

تم تكريم ’عقارات جميرا للجولف‘ بجائزة ’أفضل وجهة سكنية وترفيهية للعام 2017‘ ضمن جوائز الإمارات للأعمال التجارية وذلك برعاية مجلة ’إم إي إيه ماركتس‘ (MEA Markets).

وتكرّم جوائز الإمارات للأعمال التجارية من مجلة ’إم إي إيه ماركتس‘ الشركات والإدارات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ممن يمتازون بمستويات عالية من الخبرة والتخصص والموهبة الرفيعة. واستحقت عقارات جميرا للجولف- مجمع الجولف السكني الرائد–هذه الجائزة العالمية الشهيرة عن جدارة، نظراً لمساهماتها الكبيرة في توفير عدد من أفضل المنتجات والخدمات ضمن واحدة من أضخم مناطق الأعمال التي تمتاز بتأثيرها الواسع في مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي في شركة ’عقارات جميرا للجولف‘: “يشرفنا إضافة هذه الجائزة المرموقة إلى سجلنا الحافل. ويؤكد حصولنا على هذه الجائزة الدور المهم لمساهماتنا المتميزة في القطاع العقاري للمنطقة. وبينما نمضي قدماً في تطوير عقارات جميرا للجولف، فإننا نشهد اهتماماً متنامياً بعروضنا من جانب المستثمرين الدوليين والمحليين، بالإضافة إلى الذين يسعون لامتلاك منزل مثالي؛ وهو الأمر الذي يمثل دليلاً دامغاً على حجم الجهود التي نبذلها لتلبية الاحتياجات الراهنة في السوق العقارية”.

وتشكل ’عقارات جميرا للجولف‘، التي تستضيف ’بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف‘ للعام الثامن على التوالي، مجمعاً سكنياً فاخراً في قلب منطقة ’دبي الجديدة‘. وخلال الربع الأخير من عام 2016، حققت ’عقارات جميرا للجولف‘ الكثير من الإنجازات الرائدة في مسيرة تطوير المشروع، بما في ذلك توسعة نادي ’كلوب هاوس‘ ومطعم ’سبورتس بار‘ المتميّز وقاعة حفلات تتسع إلى 300 شخص، فضلاً عن تسليمها للمرحلة الأولى الخاصة بمنازل ’التاون هاوس‘ الفاخرة في مجمع ’ريدوود بارك‘ في الموعد المحدد.

ومؤخراً، أعلنت ’عقارات جميرا للجولف‘ عن إطلاق 95 منزل ’تاون هاوس‘ متوسطة التكلفة ضمن مشروعها الفاخر  ’الأندلس‘، حيث باعت الشركة 65 وحدة سكنية خلال 3 ساعات فقط من إطلاقها في السوق. وفي أعقاب النجاح المتميز الذي حققته في مشروع ’الأندلس‘، تعتزم شركة ’عقارات جميرا للجولف‘ الإعلان عن المزيد من الخطط المتعلقة بعروضها للمنازل متوسطة التكلفة، بالإضافة إلى الخطط الخاصة بالمرحلة التالية لـ’عقارات جميرا للجولف‘ والتي تندرج ضمن المخطط الرئيسي للمشروع، وذلك بما يواكب الطلب في السوق العقارية.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“أكور للفنادق” تعلن عن إعادة إطلاق فندق شهير تحت علامتها الفندقية “ميركيور”

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال