معرض بايبر ورلد يختتم أعماله بنجاح في دبي ويستقطب أهم الزوار

معرض بايبر ورلد يختتم أعماله بنجاح في دبي ويستقطب أهم الزوار

- ‎فيالمعارض
181

تعيد الإمارات تصدير ما يفوق 8.4 مليارات درهم من الورق إلى الأسواق الخارجية، حيث تبلغ تجارة الإمارات من الورق 10 مليارات درهم، بينما لا تستهلك سوى 1.6 مليار درهم. وتستهدف تجارة إعادة التصدير دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا ومنطقة جنوب آسيا عموماً وشبه الجزيرة الهندية بشكل خاص، وذلك حسب الجهة المنظمة لمعرض الورق بايبر ورلد الشرق الأوسط 2017 الذي يختتم فعالياته اليوم (الخميس 16 مارس) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “لمسنا اهتماماً متزايداً من العارضين الإماراتيين المشاركين في بايبر ورلد الشرق الأوسط لتكوين اتصالات الأعمال وإبرام الصفقات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

منصة مهمة

ومن جانبه قال أنطونيو سواريز، مدير تسويق شركة ذا نافيجاتور كومباني “: ” نرى أن بايبر ورلد الشرق الأوسط منصة مهمة تساعدنا على التوسع في المنطقة. كما شهدت منتجاتنا إقبالاً جيداً خلال أيام المعرض “.

. وتابع: “تتطلع الشركات في جميع أنحاء العالم إلى المزيد من المنتجات والخدمات ذات الكفاءة البيئية فيما يعني النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط أن مثل هذه الحلول من الأهمية بمكان، ولا سيما بالنظر إلى أن جميع الشركات العالمية المتعددة الجنسيات لها حضور بارز في هذا الجزء من العالم.”

“باستخدام تشكيلة Eco-Logical 75g من نافيجاتور يشجع الشارون الاستهلاك المستدام لأوراق المكاتب كما يمكنهم إطلاق أسمائهم على واحدة من أكثر من 12 مليون شجرة نزرعها كل عام”

من جانبه قال فاروق رحمة الله، رئيس قرطاسية فاروق العالمية: “على مدى أكثر من 40  عاماً تستجيب قرطاسية فاروق العالمية للطلب المتنامي على القرطاسية ومستلزمات المكاتب من منطقة الشرق الأوسط من خلال تشكيلة علاماتنا العالمية”.

وأضاف: “يعزز النمو الاقتصادي حجم الطلب ليس في الإمارات فحسب وإنما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ونتطلع إلى التفاعل مع شركائنا الحاليين من خلال بايبر ورلد الشرق الأوسط إلى جانب تكوين شراكات جديدة في إطار توسعاتنا في أسواق جديدة”.

السوق الخليجية

وأشار روبين جو، مدير المبيعات في نيو كابيبل إلى أن المعرض يمثل فرصة كبيرة للشركات الإقليمية والعالمية على تبادل الأفكار والتعرف على ما وصلت إليه هذه الصناعة عالمياً خصوصاً من حيث التقنيات وآليات التصنيع

كما أشار إلى أن السوق الخليجية تعتبر من أهم الأسواق نمواً على المستوى العالمي، والذي يعرف نسب نموٍ منخفضة بسبب مناسبة الأجهزة الرقمية والهواتف والحواسيب، وعليه نحرص كل عام على المشاركة في المعرض لفتح آفاق تواصل جديدة مع اللاعبين في هذا السوق.

تفاعل

وقال إنج إندريسون، الرئيس التنفيذي في كيبا: “يعد بايبر ورلد منتدى فاعلاً يتمكن التجار الإقليميون من خلاله من التفاعل مع أبرز العلامات وشركات التوريد الدولية، وهكذا يعد المعرض منصة ممتازة لدعم الأعمال في المنطقة. حققنا نتائج إيجابية جداً من خلال مشاركاتنا السابقة ونتطلع إلى المزيد من النتائج خلال النسخة الحالية والدورات المقبلة”.

أرقام

استمرت فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 313 عارضا من 42 دولة. وقد نجح المعرض في ترسيخ مكانته باعتباره الحدث البارز على مستوى المنطقة.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

فقيه راعياً ماسياً لمعرض “تيستي فودز اكسبو” في مهرجان مركاز جدة

أعلنت مجموعة تسويق الشرق الأوسط منظم مهرجان مركاز