شاهد #بالصور.. نجوم بوليوود وهيلاري كلينتون وكيري في زفاف القرن!

شاهد #بالصور.. نجوم بوليوود وهيلاري كلينتون وكيري في زفاف القرن!

- ‎فيمناسبات و أعيان
89252

جرى تزيين منزل أنتيليا في مومباي، وهو أحد المنازل الأغلى في العالم، بشكل مفرط بالمصابيح والزهور الحمراء لإقامة حفل زفاف ابنة الملياردير الهندي موكيش أمباني. وتتزوج إيشا أمباني أناند بيرامال وهو سليل عائلة تجارية أخرى في مومباي.

بدأ الأمر بخطبة على بحيرة «ليك كومو» في إيطاليا في سبتمبر، تلاها حفل «ما قبل الزفاف» مطلع الأسبوع قامت بيونسيه بالغناء فيه بمدينة اودايبور في راجستان، وختاماً إقامة الزفاف حسب المراسم الهندوسية في مومباي.

يحتل موكيش أمباني المرتبة الـ19 في قائمة مجلة فوربس الخاصة بأثرياء العالم لعام 2018 بثروة يبلغ إجماليها 1. 40 مليار دولار. والأعمال الرئيسة لمجموعة «ريليانس» الخاصة بأمباني هي البيتروكيماويات والنفط والغاز، أما عائلة بيرامال فتدير صناعات تتنوع بين العقارات والرعاية الصحية.

وأظهرت القنوات التلفزيونية لقطات مطولة لمنزل أمباني ذي الأضواء البراقة المؤلف من 27 طابقاً حيث يقام العرس. وقائمة الضيوف «صغيرة تضم 600 شخص» من الأهل والأصدقاء والمقربين، بحسب وسائل الإعلام.

وذكرت صحيفة «إنديان إكسبريس» أن نجوم بوليوود شاه روخ خان وأميتاب باتشان وأيشواريا راي وبريانكا شوبرا والمغني نيك جوناس وصلوا إلى مكان العرس.

وشوهد وزيرا الخارجية الأمريكيان السابقان جون كيري وهيلاري كلينتون وهما يدخلان مقر حفل الزفاف.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

الفيصل: العالم يعترف بقدرتنا على جعل #الحج رحلة إيمانية مريحة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن