رئيس مجلس علماء باكستان: بلادنا تساند السعودية ضد الحوثيين المدعومين من إيران

رئيس مجلس علماء باكستان: بلادنا تساند السعودية ضد الحوثيين المدعومين من إيران

- ‎فيملفات سياسية
61539

أكد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي، عقب الجلسة الإدارية التي عقدت مع أعضاء المجلس التنفيذي لمجلس علماء باكستان، أن صداقة السعودية وباكستان أبدية وقائمة على الأخوة الإسلامية.

وقال “الأشرفي” في حديثه للإعلاميين: العلاقة بين البلدين ليست مرتبطة بالشخصيات والأفراد وإنما هي جذرية متأصلة لا يؤثر عليها تغيير الحكومات والشخصيات.

وأضاف: القيادة السعودية استقبلت الوفد الباكستاني برئاسة رئيس الوزراء بحفاوة وحب وتقدير، وتعتز باكستان بفتح باب الكعبة المشرفة لرئيس الوزراء عمران خان، ولدينا تفاؤل يأن الزيارة ستكون ناجحة ومثمرة وتحقق مصلحة البلدين.

وأردف: وقفت المملكة العربية السعودية مع باكستان في السراء والضراء ولن تتنازل باكستان عن وقوفها مع المملكة العربية السعودية ضد كل من يعاديها ويهجم على أراضيها ولاسيما هجوم الحوثيين المدعومين من إيران بشكل متكرر على أراضي المملكة العربية السعودية.

وتابع: هذه جريمة نكراء نستنكرها ونعلن وقوف باكستان مع المملكة وضد كل من يحمل الفكر المنحرف والتعدي على أراضي المملكة وغيرها من البلاد الإسلامية والعربية.

وأثنى رئيس مجلس علماء باكستان على دور المملكة العربية السعودية في المصالحة بين إيثوبيا وإريتريا، وثمن جهود خادم الحرمين الشريفين في إحلال السلام وإرساء دعائم الاستقرار بين الدولتين الجارتين أثيوبيا وإرتيريا.

وقال: دور المملكة في التوصل إلى هذا الاتفاق التاريخي نابع من المكانة الكبيرة التي تتمتع بها.

وأضاف: العلاقات السعودية الباكستانية ليست حديثة العهد وإنما هي منذ تأسيس باكستان.

وأردف: باكستان أصبحت قوة نووية بفضل الله ثم بدعم من المملكة العربية السعودية لذلك لن ننسى صنيع المملكة حكومة وشعبا.

 

المصدر صحيفة سبق

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

عائلة خاشقجي: بلدنا السعودية لا يمكن أن تمس “جمال” بسوء

واصلت عائلة وأقارب المواطن السعودي جمال خاشقجي دحض