مسلسل #حب_الطيبين كوميديا سعودية من إنتاج VIU و #يوتيرن على التلفزيون السعودي

مسلسل #حب_الطيبين كوميديا سعودية من إنتاج VIU و #يوتيرن على التلفزيون السعودي

- ‎فيبانوراما
77389

دخلت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي SBC في شراكة مع “VIU” وبثت مسلسلها الكوميدي العائلي السعودي الجديد “حُبّ الطيبين” للمشاهدين في المملكة خلال رمضان، عبر خدمة “VIU” للفيديو.

ويُعتبر “حب الطيبين” مسلسلاً كوميدياً عائلياً يتكون من 15 حلقة ويُبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، وتعود حلقاته بالجمهور إلى الماضي مع قصص والد مُسنٍّ وما يقدّمه من نصائح لابنه في العصر الحالي، وذلك في قالب من الفكاهة والمواقف المرحة والعواطف الجياشة.

وتعاونت “VIU” في إنتاج المسلسل مع شركة “يوتيرن” الترفيهية التي تتخذ من المملكة مقراً، وبمشاركة عدد من الممثلين الموهوبين ونجوم التواصل الاجتماعي، مثل علي الشريف وسارة اليافعي ونواف الظفيري، وآلاء تمار وتواب عدلي ومحمد بن رافعة وشيرين باوزير.

مدير عام القناة السعودية الأولى خالد الغامدي، ذكر بأن مشاهدة التلفزيون تُعتبر من أبرز التقاليد المرتبطة بشهر رمضان لدى العديد من العائلات في جميع أنحاء المنطقة، وأكد حرصهم على التفاعل المباشر مع العملاء خلال الشهر الكريم، وتقديم محتوى محلي جديد ذي صلة بالواقع، وقال :” نحن متحمسون للشراكة مع Viu””، ووجدنا أن سيناريو “حبّ الطيبين” يتوافق مع متطلباتنا، ويمنح الفرصة لصانعي محتوى الإنترنت في المملكة للظهور على شاشة التلفزيون”.

من جهته، أكّد وسام قطان، نائب الرئيس للمحتوى والتسويق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “فيوكليب”، أن وصف المسلسل الرمضاني “ينطبق تماماً على حُب الطيبين”، وقال: “يقدّم هذا المسلسل كوميديا خفيفة لجميع أفراد العائلة، ونركز في “VIU” على إنشاء محتوى ذي صلة محلية بخبرات عالمية . و مع هذه الشراكة مع التلفزيون السعودي، التي تتمتع بأعلى معدلات المشاهدة في المملكة، نحن قادرون على ترفيه جمهور أكبر مع انتاجات “VIU”” الحصرية.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

الاعتقالات في تركيا تصل إلى الطيار العسكري الذي أنقذ اردوغان ليلة الانقلاب!

عين الخليج- وكالات وصلت حملة الاعتقالات في تركيا