يونايت ويذ تومورولاند يكشف النقاب عن الفنانين الذين سيؤدون عروضاً حيّة في دو فورم #أبوظبي هذا الصيف!

يونايت ويذ تومورولاند يكشف النقاب عن الفنانين الذين سيؤدون عروضاً حيّة في دو فورم #أبوظبي هذا الصيف!

- ‎فيفعاليات ترفيهية
80810

أبوظبي (ايتوس واير): كشف “يونايت ويذ تومورولاند” النقاب عن القائمة الكاملة للفنانين المتميزين الذين سيقدمون عروضهم خلال الحفل الساحر في “دو فورم”، أبوظبي في 28 يوليو 2018. وتضمّ المجموعة المثيرة من الفنانين ومنسقي الأغاني “دي جيه” بعضاً من أشهر الأسماء على الساحة الدولية، مثل الثنائي الهولندي لموسيقى الباورهاوس لوكاس آند ستيف، والنجم الهولندي/التركي أوميت أوزكان ومنتج موسيقى الهاوس البلجيكي دي جيه ليشوس الذين سيصعدون إلى خشبة المسرح لتأدية عروض وتجارب فريدة من نوعها ولا تنسى حقاً لجمهور “تومورولاند” (“بيبول أوف تومورو”). ومن بين الأسماء التي ستضيف قيمة كبيرة للمجموعة نذكر سموكينجروف، وماركوس سانتورو، وريجي، وباري فور، وعمر بسعد، ودي أو دي.

وستسهم العروض النابضة بالحيوية والحياة المقدّمة من منسقي الأغاني في أبوظبي إلى جانب الفنانين المتميزين الذين سيؤدون عروضاً حية من مسرح “تومورولاند” الرئيسي الأسطوري في بلجيكا (سيعلن عنهم قريباً) في خلق أوقات ممتعة زاخرة بالموسيقى الإلكترونية الرائعة للجمهور. ولا شك بأن الرحلة السحرية الممتدة لنحو 13 ساعة مع “يونايت ويذ تومورولاند” في أبوظبي ستتصل بسبعة بلدان هي- إيطاليا، وإسبانيا، ومالطا، ولبنان، والمكسيك، وتايوان لضمان التواصل المطلق عبر جميع أنحاء الحلبة السحرية هذا الصيف!

وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة “إنفي إيفنتس”: “إني أرى الفكرة  التي تستند إليها فعاليات ’يونايت ويذ تومورولاند‘ تتحول إلى حقيقة واقعة في سبع دول لإعادة إحياء السحر حول العالم. إننا نتطلع إلى منح عشاق الموسيقى مزايا استثنائية ستنتقل بهم إلى عالم آخر من المتعة، ونحن فخورون بالإعلان عن أسماء أفراد مجموعة الفنانين المتميزين الذين سيشاركون في نسخة أبوظبي من هذا الحفل”.

وسيتم تصميم موقع “دو فورم”، أبوظبي ليعكس طاقة مهرجان “تومورولاند” الساحر التي لا توصف. وستبدأ التجربة الرائعة عند الساعة الثانية مساءً في الموقع المغلق، حيث ستعتلي مجموعة مثيرة من الفنانين العالميين والمحليين خشبة المسرح، إلى جانب بث حي ومباشر عبر الأقمار الاصطناعية من مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا. وسيتمكن الحضور في مهرجان “يونايت ويذ تومورولاند” من مشاركة الاحتفال مع الفنانين الرئيسيين في مهرجان “تومورولاند”، ببث مباشر من المنصة الأسطورية في بلجيكا. التذاكر متوفرة الآن عبر الموقع الإلكتروني: platinumlist.net

“يونايت ويذ تومورولاند” | عروض حية من المسرح في أبوظبي:

لوكاس آند ستيف– إلى جانب الأنغام والعروض المذهلة التي يقدمانها، ستتعرفون إلى أقرب الأصدقاء لموسيقى الرقص. حقق الثنائي الهولندي لوكاس آند ستيف الذي يبرع في موسيقى الباورهاوس نجاحاً ملحوظاً بلغ حدود النجومية خلال الأعوام الأخيرة، بحيث احتل المراتب الأولى وفاز بالمركز الـ 64 في ترتيب موقع “دي جيه ماغ” لأفضل 100 منسق موسيقى في عام 2017. كما شهد الثنائي، الذي اشتهر بالمقطوعات المتميزة وترشح لجائزة “إم تي في” (2017)، نجاحاً باهراً في الصيف بحيث احتلت موسيقاهما أعلى المراتب على التوالي مع ’سامر أون يو‘ ومؤخراً مقطوعة ’آب تيل داون‘ التي تجذب الآن أكثر من 3 ملايين مستمع شهرياً عبر تطبيق “سبوتيفاي”. هذا وتتجلى طاقة لوكاس آند ستيف بأفضل شكل في حماسة الحضور، وقد أثبتا ذلك مراراً وتكراراً خلال العروض الرائعة التي قدماها على مسرح “تومورولاند”، و”كريم فيلدز”، ومهرجان زيجيت، وجولات متواصلة في كل من أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

أوميت أوزكان– يشكّل النجم الهولندي/التركي أوميت أوزكان أحد الاستثناءات للقاعدة بفضل حضوره الدائم على أهم المسارح في العالم، بما في ذلك “إي دي سي”، و”تومورولاند”، و”كريم فيلدز”، و”جلوبال جاثيرينج”، وذلك في عصر استطاع خلاله عدد قليل جداً من الفنانين الخروج من القالب التقليدي والتألّق فعلاً كنجوم مبدعين وفريدين من نوعهم. في عامي 2014 و2015، احتلت الأغاني “رايز يور هاندز”، و”سماش”، و”سوبروايف” جميعها المراتب الأولى فور صدورها، وحصدت الملايين من المشاهدات عبر موقع “يوتيوب” وتمكنت من احتلال المراتب الأولى ضمن قائمة “بيتبورت”. ومن النجاحات التي حققها نذكر المقطوعات الحديثة مثل “ذا هام” (مع الثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة مجلة “دي جيه ماج”) و”لوز كونترول” و”ستارز” وتعاونه خلال عام 2016 مع تييستو بعنوان “وات يور وايتينج فور”. أما المقطوعات الأخرى لعام 2016 مثل “ميلودي” مع ستيف أوكي، و”سبايس كاتس” و”ميغاترون” و”دونت ستوب”، فأثبتت أنها الموسيقى المناسبة لجذب الجميع إلى حلبة الرقص.

دي جيه ليشوس– يدرك منسق الأغاني البلجيكي دي جيه ليشوس أن الأجواء الرائعة لا تمكن أن تولد إلا من موسيقى الهاوس. وتزداد قوة المنتج على نحو مطرد مع كل إصدار جديد؛ بدءاً من إطلاق “آي هير يو كولينج” من قبل شركة إنتاج الموسيقى “بوزيتيفا”، إضافة إلى إثارة الحماس من خلال شركة الإنتاج “هيكزاغون” الخاصة بمنسق الأغاني دون ديابلو من خلال “آي كانت ستوب”، ووضع لمساته السحرية على الأغنية العالمية الشهيرة “لونلي توجيثر” للموسيقي السويدي الشهير أفيتشي والمغنية الإنجليزية الشهيرة ريتا أورا. من المقرر أن يطلق دي جيه ليشوس أغنيته الجديدة “تويستيد جايمز”، حيث سينضم أيضاً إلى دون ديابلو في جولته في جميع أنحاء أوروبا بعنوان “جولة لمستقبل أفضل”.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

مشاركة سعودية رسمية في الدورة 71 لمهرجان “كان” السينمائي

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء فعاليات الدورة الـ 71