قائمة سوداء للإعلاميين المسيئين للسعودية.. والقحطاني يؤكد: وسائل إعلامنا “ستكرشهم”..

قائمة سوداء للإعلاميين المسيئين للسعودية.. والقحطاني يؤكد: وسائل إعلامنا “ستكرشهم”..

- ‎في24 ساعة, عين الخليج
90708

أعلن معالي المستشار في الديوان الملكي السعودي الأستاذ سعود القحطاني عن امتعاضه من استضافة بعض وسائل الإعلام المملوكة لمواطنين سعوديين لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا للسعودية وقيادتها.

وقال القحطاني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي في تويتر:

  • لايوجد عاقل يرضى أن يتم استضافة او إعطاء برامج لبعض الإعلاميين العرب الذين سبق أساؤوا لقيادتنا ووطننا. من راهن على الإرتزاق ضدنا واليوم ينافق لأخذ جزء من خيرات وطننا فأنا على ثقة أن وسائل الإعلام المملوكة لسعوديين “ستكرشهم”.
  • بعض ملاك القنوات الفضائية السعوديين ومعدو البرامج ورؤساء التحرير بسبب انشغالهم لا يعلموا حقائق المرتزقة من الإعلاميين الذين أساؤوا لمملكة الخير وقيادتها. مقاطعتهم مطلب وطني وقيادات إعلامنا يحتاجون لمشاركة الوطنيين. ضعوا أسمائهم وإسائتهم هنا. .
  • مالم يعتذروا بشكل واضح للقيادة والشعب السعودي ويعلنوا توبتهم وقبول اعتذارهم فلا أفهم إطلاقًا إصرار البعض على استقطابهم. و “هقواتنا” بملاك والمسؤولين على الإعلام السعودي الخاص كبيرة. وكلنا متأكد أنهم يشاركون الجميع الهم الوطني السعودي.

وعلى اثر دعوة القحطاني شارك الآف السعوديين في هاشتاق “القائمة السوداء” مؤيدين إبعاد أي شخص أساء للمملكة عن الظهور في وسائل الإعلام السعودية الخاصة.

يُشار إلى عدداً من الإعلاميين العرب درجوا على الإساء للسعودية بهدف الارتزاق من خصومها أو الحصول على دعوات منها لإرضائهم وهو أمر بات مرفوضاً تماما في الأوساط السعودية التي ترفع شعار “السعودية أولاً”.

 

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

الجبير: الملك وولي عهده خط أحمر ولن نسمح بالمساس بهما

قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، إن تحقيق