شركة أرقام الاستثمارية شريك تقني لمؤتمر يورومني السعودية 2018

شركة أرقام الاستثمارية شريك تقني لمؤتمر يورومني السعودية 2018

- ‎فيأخبار الشركات, الأسواق
80306

تشارك شركة أرقام الاستثماریة، ومقرها المملكة العربیة السعودیة، كشريك تقني في مؤتمر يوروموني السعودية 2018.

وتعتبر بوابة أرقام المالية المزود الرئيسي للمعلومات والتحلیلات المالیة عن أسواق المال في السعودیة. وتوفر منتجات أرقام لمجتمع المستثمرین والمحللین المالیین بالمملكة ودول الخلیج العربي باقات متنوعة من البیانات المالیة التي تعكس نبض أسواق المال على مدار الساعة.

وينعقد مؤتمر يوروموني في الرياض يومي 2 و3 مايو 2018 بفندق الفيصلية في الرياض ويناقش جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالاقتصاد السعودي وأسواق المال بحضور كوكبة من المسؤولين الحكوميين والمتخصصين في كافة قطاعات الاقتصاد.

ومن المقرر أن يفتتح السيد محمد عبدالله الجدعان، وزير المالية السعودي، الدورة الثالثة عشر لمؤتمر “يوروموني السعودية 2018” والمعرض المصاحب له الذي تنظمه مؤسسة يوروموني العالمية بالتعاون مع وزارة المالية.

وتناقش نسخة هذا العام أحدث المستجدات في القطاع المال والأعمال السعودي، ولاسيما مشاريع الخصصة السعودية و أدوات الدين ومستجدات القطاع العقاري وسوق صناديق العقار المتداولة (REITs)، في ظل حضور كثيف من مسؤولين حكوميين وخبراء دوليين وكبار المصرفيين ومسؤولي القطاع المالي.

وتنظم شركة أرقام خلال نسخة هذا العام من المؤتمر “ستوديو إخباري” في مقر المؤتمر تستضيف فيه كوكبة من السادة المسؤولين والتنفيذيين بالقطاع المالي وقطاعات الاقتصاد للوقوف على أحدث المستجدات بالسوق والاقتصاد السعودي.

وتدعو شركة أرقام جمهورها الكريم لزيارة جناح الشركة في مؤتمر يوروموني والتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة للمهتمين بأسواق السعودية والخليجية.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

“إيرباص” تطرح الجيل الجديد من حلول الاتصالات المعدة لشبكات الهاتف المحمول

تحت شعار “ذكاء تشاركي”، عرضت “إيرباص” جيلاً جديداً