“حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية..

“حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية..

- ‎فيبانوراما
92532

تعتزم شبكة عين الخليج الدولية إطلاق أول إصدار توثيقي من نوعه يجمع أهم وأبرز تصريحات وحوارات سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في وسائل الإعلام الغربية ابتداء من عام 2015.

وكشف المشرف العام على “شبكة عين الخليج” المستشار الإعلامي هاني الظاهري أن الإصدار الجديد يأتي رغبة من شبكة عين الخليج في صناعة عمل توثيقي يسهّل على المتابعين الاطلاع على أحاديث سمو ولي العهد التي لاقت أصداء عالمية واسعة في مجلد واحد.

كما يتضمن الإصدار إضافة إلى ذلك مجموعة من أبرز مقالات الرأي التي تناولت أحاديث سموه بأقلام نخبة من الكتاب الغربيين والمحللين العرب، موضحاً أن الإصدار سيحمل مسمى “حديث الأمير”.

وأشار  الظاهري إلى أن لقاءات وتصريحات الأمير محمد بن سلمان في الإعلام الغربي منذ عام 2015م حتى اليوم رسمت بوضوح خارطة الطريق لمستقبل المملكة كما سلطت الضوء بشكل كبير ومفصل على رؤيتها العظمية (رؤية 2030)، ما يجعل منه مادة توثيقية مهمة للباحثين والمحللين والمهتمين بالشأن السعودي بشكل عام.

ويرأس الظاهري مجموعة (ميدل ايست ماركتينج) التي تمتلك شبكة عين الخليج، كما يشرف شخصياً على الإصدار الذي من المتوقع أن يكون بين أيدي المتابعين في شهر يوليو القادم.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

ماريا بوتينا.. حسناء روسية متهمة بالتجسس في الولايات المتحدة.. ماذا وُجد في شقتها؟!

طلبت وزارة العدل الأميركية من محكمة اتحادية الأربعاء