#الحريري: #بيروت تحتفل برفع اسم #سلمان_بن_عبدالعزيز على واجهتها البحرية..

#الحريري: #بيروت تحتفل برفع اسم #سلمان_بن_عبدالعزيز على واجهتها البحرية..

- ‎فيحول العالم, مع الحدث
13627

أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مساء اليوم الثلاثاء، عن افتتاح جادة الملك سلمان بن عبدالعزيز على الواجهة البحرية لمدينة بيروت.

وقال الحريري عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “بيروت تجتمع اليوم بكل أطيافها للاحتفال برفع اسم سلمان بن عبد العزيز على واجهتها البحرية، لتكريم قامة عربية كبيرة، وقفت إلى جانب لبنان في أصعب الظروف، وتجتمع لتكرِّم من خلاله، المملكة العربية السعودية ، التي لها في تاريخ العلاقة مع بلدنا صفحات مجيدة من الخير”.

وأضاف: “بين لبنان و المملكة العربية السعودية تاريخٌ لن ينكسر مهما سعوا الى ذلك سبيلا. وهذه الأمسية البيروتية هي رسالة واضحة بأن عروبة لبنان تتقدم على كل الولاءات والمحاور والمعادلات”.

واختتم الحريري تغريداته قائلاً: “وفاء للملكة وقيادتها وتقديراً لدورها في مساندة لبنان، يسعدني باسمكم جميعاً، أن أعلن افتتاح جادة الملك سلمان بن عبد العزيز ، هنا على الواجهة البحرية لمدينة بيروت”.

وكان حفل الافتتاح قد شهد استهلالا بالنشيدين الوطنيين، تلاهما 4 كلمات ألقاها كل من رئيس الوزراء سعد الحريري، ورئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، ومحافظ بيروت زياد شبيب، والقائم بالأعمال السعودي وليد البخاري، عبروا فيها عن عمق العلاقات بين البلدين، التي لا يمكن كسرها، ومستدلين بافتتاح الجادة على ذلك، وأنها رسالة على حرص لبنان على عمقها العربي. ‎

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

من هو #مهدي_المشاط خليفة #صالح_الصماد في ميليشيا #الحوثي الإرهابية؟

أعلنت جماعة الحوثي الإيرانية المتمردة تعيين مهدي المشاط