النعيمي رداً على تسجيل منسوب لعبدالله آل ثاني: سنكشف الحقيقة بالصوت والصورة!

النعيمي رداً على تسجيل منسوب لعبدالله آل ثاني: سنكشف الحقيقة بالصوت والصورة!

- ‎فيحول العالم, ملفات سياسية
947

نفى الإعلامي الإماراتي “د.علي النعيمي”، صحة التسجيل الصوتي الذي زعمت وسائل إعلام قطر نسبته إلى الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني عضو الأسرة الحاكمة القطرية؛ وذلك عبر حسابه على “تويتر”.

وتوعّد “النعيمي” تنظيمَ الحمدين بكشف الحقيقة بالصوت والصورة؛ إذ قال: “استمتعوا بمتابعة مسرحية الأكاذيب والتضليل الإعلامي التي يقوم بها #تنظيم_الحمدين فيما يتعلق بموضوع عبدالله بن علي، وبعدها سنكشف الحقيقة بالصوت والصورة”.

وفي السياق ذاته، أكد الداعية الإسلامي “نايف العساكر” عبر “تويتر”، أن الصوت لم يكن لعضو الأسرة الحاكمة؛ مضيفاً أن مَن قام بتزييف المقطع لم يُحسن اختيار الكلمات المؤثرة، وأن النظام القطري يعيش في مآزق داخلية وخارجية.

وهاجم “العساكر” تنظيم الحمدين بقوله: “لم أرَ أغبى من تنظيم الحمدين.. لا الصوت صوت عبدالله بن علي.. ولم يعرفوا يختاروا الكلمات المؤثرة.. القطريون على صفيح من نار أزمات اقتصادية وسياسية و#خيال_المآته في مأزق داخلي وخارجي”.

وكانت وسائل إعلام قطرية تابعة للنظام الحاكم، قد احتفت بنشر تسجيل صوتي مجهول، زعمت نسبته لعضو الأسرة الحاكمة الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، وادعى المتحدث فيه مواجهته ضغوطاً كبيرةً من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وسبق أن أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حَلّ ضيفاً على دولة الإمارات بناء على طلبه، وحَظِيَ بواجب الضيافة والرعاية، بعد أن لجأ للدولة جراء التضييق الذي مارسته الحكومة القطرية عليه، وقوبل بكل ترحاب وكرم، وهو حر التصرف بتحركاته وتنقلاته، وقد أبدى رغبته في مغادرة الدولة؛ حيث تم تسهيل كل الإجراءات له دون أي تدخل يعيق هذا الأمر.

وما يعضد الرواية الإماراتية؛ هو مغادرة الشيخ عبدالله آل ثاني الإمارات قبل أيام؛ حيث حطّت طائرته في الكويت بدون تقييد.

فيسبوك

قد يعجبك أيضاً

ماكرون يعلق على #السترات_الصفراء: عندما ينطلق العنف تتوقف الحرية.. و #فرنسا_تحترق

أكد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أمس الاثنين، أن